عاجل

متابعات - مولودية الجزائر تسقط في وهران وبلوزداد يتجاوز بارادو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

البلادنت- وسيم بطاش- لعبت، اليوم السبت، بداية من الساعة الـ17:00 مساءً أربعة مباريات من الجولة الـ26 للرابطة المحترفة لكرة القدم، لعبت المباراة الأبرز منها بوهران بين المولودية المحلية وضيفه مولودية الجزائر، التي انتهت بفوز مولودية وهران بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتمكن المحليون من افتتاح النتيجة في الدقيقة 38 من الشوط الأول عن طريق عبد الحفيظ بن عمارة، قبل أن يعدل فتحي طهار النتيجة لمولودية الجزائر في الدقيقة 83 من الشوط الثاني غير أن هشام نقاش كان له كلام أخر بعدها بدقيقة واحدة أين تمكن من التقدم بفريقه مرة أخرى بعد توقيعه الهدف الثاني للحمراوة.

من جهته، استطاع شباب بلوزداد أن يتجاوز ضيفه أتليتيك بارادو بهدف يتيم من توقيع، سفيان بوشار، في الدقيقة الـ 33 من الشوط الأول، ليتقدم "أبناء العقيبة" إلى المرتبة الثالثة من الترتيب العام برصيد 46 نقطة.

وفي لقاء، أخر ابتعد وداد تلمسان عن منطقة الخطر، ولو مؤقتا بعد تغلبه على الضيف أولمبي المدية بثلاثية مقابل هدف، ليحتل بذلك المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، في حين تجمد رصيد الاولمبي في النقطة 38 في المركز التاسع.

وفي سياق متصل، نجح نجم مقرة في خطف النقاط الثلاث من ضيفه اتحاد بلعباس في أخر دقائق اللقاء الذي جمع بينهما، أين تمكن لاعبه أكرم دمان من توقيع هدف فريقه الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ88 من اللقاء، ليبتعد النجم عن المراكز الأخيرة ولو بقليل.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

0 تعليق