اخر الاخبار اليوم - كيير.. مدافع حرم نجوم بلجيكا من الاستعراض أمام الدنمارك في يورو 2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

حرم القائد كيير منافسيه في بلجيكا من تسجيل الكثير من الأهداف (Getty)

نجح النجم المخضرم سيمون كيير قائد منتخب الدنمارك، ببسط نفوذه في منطقته الدفاعية، رغم الخسارة بصعوبة في المواجهة أمام منافسه منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد، باستاد "باركن"، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

ووقف المدافع المخضرم سيمون كيير سدّاً منيعاً أمام سرعة نجوم منتخب بلجيكا، واستطاع بفضل خبرته الكبيرة، منع "الشياطين الحُمر" من زيادة الغلة التهديفية طوال المباراة، وبخاصة بعدما استعان رفاق لوكاكو بكيفن دي بروين، وإيدن هازارد.

وشهدت المواجهة، قيام سيمون كيير بافتكاك الكرة بطريقة رائعة من بين أقدام لوكاكو، الذي انطلق كالسهم صوب مرمى منتخب الدنمارك، لكن المدافع المخضرم، استطاع إيقافه، عبر الزحلقة وخطف الكرة، التي وصلت إلى دي بروين، الذي فشل بتحويلها في شباك الدنمارك في الدقيقة الـ(57).

ولم يكن سيمون كيير البطل الوحيد في خط الدفاع، بل انضم إليه زميله في الدقائق الأخيرة، من عمر المواجهة، بعدما حرم منتخب بلجيكا من تعزيز النتيجة بهدفٍ ثالث بفدائية كبيرة، بعدما تقدم الحارس شمايكل إلى الأمام، حتى يبحث عن هدف التعادل.

وبفضل الفوز الثمين والصعب بهدفين، تمكن منتخب بلجيكا من رفع رصيده إلى 6 نقاط، والتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية، التي مكنته من التأهل إلى دور الـ(16) في بطولة كأس الأمم الأوروبية، فيما تعقدت مهمة الدنمارك كثيراً في المسابقة القارية، عقب تعرضها لخسارتين.

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق