اخر الاخبار - عمومية الطائرة مطلع فبراير والغرير عضوا بتنظيمية الخليج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

كتب جمعة الجمعة:
أعلن امين السر العام للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / عبدالله الغرير بأن الجمعية العمومية للاتحاد ستعقد اجتماعا مطلع شهر فبراير المقبل في حوالي الساعة السادسة مساء بمقر الاتحاد في ضاحية صباح السالم.

وقال الغرير ان الاجتماع سيكون مخصصا لاعتماد التقريرين الإداري والمالي عن السنة المنتهية 2019/2018 وكذلك لسنة المنتهية 2020/2019 مشيرا إلى أن ظروف كورونا حال دون اعتمادها.

وأشار امين السر العام للاتحاد بأنه ورد إلى الاتحاد كتاب من اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يتضمن اعتماد عبدالله الغرير كعضو في هذه اللجنة ممثلا لدولة الكويت... وحول هذا الاعتماد قال الغرير، انني سأعمل مع اخواني وزملائي بمنظومة مجلس التعاون الخليجي من أجل الارتقاء بلعبة الكرة الطائرة إلى الأفضل مشيدا بتعاون الأخوة الخليجيين مع الكويت طوال السنوات الماضية متمنيا ان يستمر هذا التعاون خدمة الشباب منظومة مجلس التعاون.

ومضى الغرير يقول ان لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية عقدت اجتماعا اقرت فيه العديد من التوصيات ومن أبرزها اعتماد الهيكل التنظيمي للأجهزة الفنية لمنتخبات: الاول، الشباب، والناشئين... كذلك اقرت توصية بعمل استراتيجية لمدة خمس سنوات مقبلة من أجل الارتقاء بالمنتخبات الوطنية، كما قررت تعديل بعض البنود في لائحة التدريب والمنتخبات الوطنية وذلك خدمة لأبنائنا اللاعبين.

على صعيد النتائج التي أقيمت امس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح... فقد تمكن الجهراء من الفوز على فريق نادي الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة وجاءت نتائج الاشواط: 31/29، 15/25، 24/26، 25/21، 9/15، وبهذا الفوز رفع الجهراء رصيده إلى 12 نقطة، اما الشباب فرصيده تسع نقاط، وبالتالي يكون الشباب قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

وسبق هذا اللقاء إقامة مباراة اليرموك والصليبخات في إطار بطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة وفاز اليرموك بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد: 14/25، 25/19، 19/25، 17/25.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

0 تعليق