منوعات - لمجرد.."ديو الفناير كان مقترحا منذ 2010 وغنينا لحميد الزاهر"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

تحدث نجم البوب المغربي سعد لمجرد، عن تفاصيل أغنية "آسف حبيبي"، التي تعامل فيها مع فرقة "الفناير" المراكشية.

وفي أول خروج إعلامي له بعد أزمته بفرنسا، كشف"لمجرد" لموقع "إيتي بالعربي" أن فكرة أغنية مشتركة مع "الفناير"، كانت مطروحة منذ سنة 2010، بحكم الصداقة التي تجمعه بأعضاء الفرقة، إلا أن الإشتغال عليها لم يكن متاحا حتى سنة 2019.

ووجه نجم البوب المغربي رسالة تهنئة لأعضاء الفرقة المراكشية، بمناسبة فوز الأغنية بجائزة أفضل أغنية من المغرب العربي لسنة 2020، وذلك ضمن المسابقة التي أطلقها موقع "إيتي بالعربي".

وأشار الملقب ب"لمعلم" إلى أن الأغنية التي تكلف بكلماتها وألحانها كل من محسن تيزاف، وخليفة مناني، وأشرف أعراب، أعضاء فرقة الفناير، كانت مستوحاة من إحدى أغاني الفنان المغربي الراحل حميد الزاهر.

وحققت أغنية "آسف حبيبي" التي جمعت لمجرد والفناير، نسبة مشاهدة وصلت لحد الآن إلى 70 مليون مشاهدة على منصة اليوتوب، والتي نافست ضمن المسابقة، أغنية "الحياة حلوة" للفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وأغنية "جرح كبير" للمغربية سكينة بن لشهب، وأغنية "حس بيا" للرابور المغربي مراد حلحول المشهور فنيا ب"الحر"، وأغنية "ملينا" التي جمعت إيهاب أمير مع الرابور "سبعتون".

وعلى الرغم من السماح لسعد لمجرد بملاقاة جمهوره عبر أغانيه التي حافظت على حضوره بالساحة الفنية، وزيارة بلده المغرب وبلدان أخرى كالسعودية والإمارات، إلا أن السلطات الفرنسية لا زالت تلزمه باحترام عدد من التعليمات القضائية، أهمها عدم الإدلاء بأي تصريح حول القضية التي لا زالت رهن القضاء.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

0 تعليق