الرياضة اليوم - ليفربول يبحث عن تعويض لوفرين بدون إنفاق المال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار الرياضية

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ديان لوفرين منذ نهائي دوري الابطال امام الريال و ذهابه الى كأس العالم كان في أعلى مستوياته و لكنه بعد عودته بإصابة من كأس العالم فشل في الحفاظ على مستواه و انخفض بشدة مثله مثل اغلب اللاعبين الكروات الذين شاركوا في البطولة كما أنه بقي العامين الماضيين كبديل علي دكة البدلاء و أصبح الخيار الأخير بالنسبة لكلوب في قلب الدفاع بعد فان دايك ، ماتيب و جوميز.

لوفرين سينتهي عقده العام القادم مع عدم وجود نية التجديد له و الانفتاح على بيعه هذا الصيف في حالة قدوم أي عروض فمن سيكون البديل؟

في البداية كان الحديث عن كوليبالي و تشكيل ثنائية نارية في قلب الدفاع مع فان دايك و لكن هذه الفكرة شبه انتهت لعدم رغبة ليفربول في انفاق الكثير من الاموال بسبب الازمة المالية بسبب كورونا و لذلك بدء اسم ينتشر الفترة الحالية لتعويض لوفرين و هو صاحب ال 29 عاما لياندرو كابريرا .

الأوروجوياني هو لاعب حالي لاسبانيول و كان قد انتقل له الشتاء الماضي من خيتافي حيث أحرز هناك هدفين و ساهم في خروج الفريق ب6 مباريات بشباك نظيفة.

ماديا الصفقة لن تكلف الكثير فاللاعب انتقل الى اسبانيول ب8 مليون يورو و بعد ازمة كورونا انخفضت قيمته قليلا كما أنه هبوط اسبانيول سيسهل خروجه ايضا، بالنسبة للراتب فهو يحصل حاليا على راتب يساوي 52 ألف يورو في الأسبوع ما يعادل 3 مليون يورو في الموسم قابلة للتخفيض ايضا بينما علي الجانب الاخر لوفرين يتقاضي 5 مليون وربع يورو في العام.



---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق