اخبار عمان - طابع لإبراز جهود السلطنة في مواجهة "كورونا"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار سلطنة عمان اليوم

مسقط – الشبيبة

أعلنت شركة بريد عُمان عن إطلاق طابعاً حصرياً لإبراز الجهود الوطنية في مكافحة جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19). وسوف يتوفر طابع (عُمان تواجه كورونا) ابتداءً من 22 يونيو الجاري وسيتم التبرع بنسبة 40% من عائد بيعه إلى الصندوق الوقفي لدعم الخدمات الصحية التابع لوزارة الصحة. وجاء هذا الطابع ليجسد تفاني وإخلاص مختلف الفرق التي تقف في الصفوف الأمامية للحفاظ على سلامة وأمان السلطنة حيث يشمل إصداره الخاص طابع بريدي، وبطاقة تذكارية وغلاف أول يوم إصدار .

وتعليقاً على ذلك، قال عبد الملك البلوشي، الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: "يوم تلو الآخر خلال هذه الجائحة، يواصل جميع العاملين في الصفوف الأمامية تقديم أروع الأمثلة عن التفاني والإخلاص، سواء كانوا من الأطباء أو الممرضين أو رجال الشرطة والأجهزة العسكرية والأمنية والإعلاميين أو العاملين في قطاع الخدمات البريدية أو مختلف الأنشطة والخدمات الاساسية. لذا، نتقدم إليهم بجزيل الشكر والعرفان نظير تضحياتهم من أجل الحفاظ على سلامتنا، ونشكر كذلك عائلاتهم وأحبائهم على مساندتهم لهم خلال هذه الفترة الصعبة. ويأتي إطلاقنا لهذا الطابع لكي نُعبر لهم عن امتناننا و لنساهم في الجهود التي تبذلها الحكومة لمواجهة هذه الجائحة ولكي نُخلد هذه التضحيات التي ما تزال تُبذل لحماية السلطنة وكل من يعيش على أرضها. وبعد أن ينعم الله علينا بانقضاء هذه الجائحة، فلن تقتصر ذكراها على ما تركته من خسائر فحسب بل سيذكرنا هذا الطابع بأبطالنا الذين وقفوا بشجاعة لمكافحة الفيروس وحمايتنا جميعاً".

هذا ومع استمرار الجائحة، اتخذت بريد عُمان عدداً من الإجراءات الاحترازية للمساعدة في الحدّ من انتشار الفيروس والحفاظ على سلامة موظفيها والمجتمع بشكلٍ عام. ففي فروعها، تتيح الشركة استقبال العملاء الحاصلين على مواعيد مسبقة فقط من أجل تجنب التعامل المباشر مع العملاء وعبر توفير خدمة من الباب للباب من خلال خدمتها اسياد اكسبريس. ودعماً لتوجيهات التباعد المجتمعي، تواصل الشركة تسيير أعمالها مع وجود الحد الأدنى من الموظفين في الفروع والمكاتب على أن يعمل جميع الموظفين الآخرين من منازلهم.

ومن المقرر أن يتوفر هذا الطابع الجديد بتاريخ 22 يونيو في فروع بريد عُمان التالية: روي، والخوض، ومكتب البريد المركزي بصلالة، والخوير، وسناو، وصور، ونزوى، وصحار، والرستاق، والبريمي، وعبري، وخصب. للحصول على المزيد من المعلومات أو للانضمام إلى أعضاء قسم هواة تجميع الطوابع في بريد عُمان، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني [email protected].

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الشبيبة - عمان

0 تعليق