اخر الاخبار - تنظيمية الطائرة الخليجية تؤجل بطولة الناشئين إلى 2022

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

كتب جمعة الجمعة:

قررت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تأجيل بطولة الخليج للناشئين والتي كان مقررا إقامتها في مملكة البحرين خلال شهر أغسطس المقبل إلى عام 2022.
وقال امين السر العام للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة فوزي عبدالله المعتوق والذي مثل الاتحاد في هذا الاجتماع والذي انعقد عبر اتصال مرئي ان المجتمعين تدارسوا هذا الموضوع بشكل مسهب واجمعوا على أهمية تأجيل هذه البطولة بسبب جائحة كورونا والتي أصابت العالم اجمع مؤكدا حرص اللجنة التنظيمية على سلامة وصحة اللاعبين من هذه الجائحة الخطيرة.

وكان الشيخ علي الخليفة (البحرين) - رئيس اللجنة قد استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية بأعضاء ودورهم الايجابي نحو تطوير اللعبة... وقال إن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على الرياضة الخليجية وبالذات الكرة الطائرة متمنيا ان يجد العالم اللقاح اللازم لهذه الجائحة وتنتهي الأمور على خير وسلام وان يحفظ الله بلادنا من كل الاوبئة.

وأضاف المعتوق، كما تم بحث بطولة الشواطئ الخليجية والتي من المقرر ان تستضيفها دولة الكويت خلال شهر أكتوبر المقبل موضحا بأنه من المحتمل ان تقام بنفس الشهر أو تؤجل إلى موعد آخر وذلك وفقا لظروف جائحة كورونا.

ومضى المعتوق يقول، كما أن المجتمعين اتفقوا على اجراء اتصالا مع المسؤولين باللجنة الأولمبية الكويتية حول البطولة الخليجية المجمعة التي تستضيفها الكويت وإمكانية تأجيل إلى موعد مقبل.

هذا وقد حضر الاجتماع رئيس اللجنة الشيخ علي الخليفة (البحرين) - فراس الحلواجي - الأمين العام (البحرين)، فوزي المعتوق (الكويت)، ابراهيم السلمان (الإمارات)، عبدالعزيز القرناس (السعودية)، د. عامر الطوقي (عمان)، يوسف كانو (قطر)، كما حضر مشعل النعيمي - من الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.

وكان المجتمعون قد اشادوا بالمسؤولين في نادي الكويت واتحاد الكرة الطائرة الكويتية على حسن التنظيم لبطولة الخليج للكرة الطائرة والتي استضافها نادي الكويت الرياضي مؤكدين بأن التنظيم كان رائعا ومميزا.

هذا وفي ختام الاجتماع تمنى رئيس اللجنة الشيخ علي الخليفة ان يكون الاجتماع المقبل على الطاولة وان يتم القضاء على جائحة كورونا بإذن الله تعالى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق