عاجل

متابعات - التحضير لإطلاق عملية بيع تذاكر الكترونية بمركب مصطفى تشاكر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

وأج - تستعد إدارة المركب الرياضي مصطفى تشاكر بالبليدة لإطلاق عملية بيع تذاكر الكترونية تحسبا لاحتضانه لمقابلات كروية مستقبلا، حسبما أفاد به اليوم الاربعاء مدير المركب، كمال ناصري.

وأوضح ناصري لوكالة الأنباء الجزائرية أن ادارة ملعب مصطفى تشاكر الذي لا طالما احتضن مباريات دولية و وطنية كللت بتحقيق انتصارات هامة على أرضيته، شرعت في التحضير لإطلاق عملية بيع التذاكر الالكترونية على غرار ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة بحيث رصد لهذه العملية غلاف مالي قدر ب5 ملايير سنتيم.

وأضاف ذات المسؤول أنه سيتم اختيار مؤسسة واحدة من بين ثلاثة مؤسسات تقدمت بعروضها للإشراف على هذه العملية التي ستمكن مستقبلا من القضاء على الطوابير الطويلة من المناصرين التي كانت تتشكل عند فتح نقاط بيع التذاكر خاصة عند تنظيم المباريات التي تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم بمنافسيه.

 كما ستمكن عملية بيع التذاكر الإلكترونية من تخفيف عناء تنقل المناصرين من مختلف ولايات الوطن لاقتناء التذاكر الخاصة بمباريات المنتخب الوطني وكذا وضع حد للمضاربة بأسعار هذه التذاكر.

 وفي إطار هذه العملية سيتم ترقيم المقاعد حتى يتمكن المناصر من التعرف على مكان جلوسه المحددة سالفا في التذكرة مما سيسهل من مهام أعوان الأمن في تنظيم عملية الدخول.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق