اخر الاخبار - إصابات «كورونا» تتسبب بإغلاق أفرع للبنوك.. للتعقيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

أجبر فيروس كورونا المستجد أربعة من البنوك العاملة في البلاد على إغلاق أفرع لها في عدة مناطق وذلك بعد اكتشاف إصابات بالفيروس بين الموظفين .

وأعلن بنك الكويت الوطني عن إغلاق فرع الدعية للاشتباه بإصابة أحد الموظفين العاملين في الفرع بفيروس كورونا وعن تواصله مع وزارة الصحة واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة وإجراء الموظف الفحص الخاص بفيروس كورونا وبانتظار نتيجة الفحص، ‎وكإجراء احترازي قام بنك الكويت الوطني على الفور بإغلاق الفرع مؤقتًا إلى حين تعقيمه بالكامل‪.‬

كما أعلن بنك الكويت الوطني عن إغلاق فرعه بمنطقة الأندلس مؤقتًا كإجراء احترازي وذلك بسبب إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا المستجد بسبب مخالطة أحد أفراد أسرته، وأفاد البنك بأنه تم التواصل مع وزارة الصحة واتخاذ كافة التدابير اللازمة وتعقيم الفرع بالكامل .

وكذلك البنك التجاري أعلن في بيان له عن إصابة أحد موظفيه العاملين في إدارة نظم المعلومات بفيروس كورونا، ويتلقى الموظف العناية اللازمة حاليًا وحالته مستقرة .

وكشف البنك في بيانه عن اتخاذه كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان السلامة، وعزل المخالطين وتحويلهم لجهات الاختصاص للفحص .

وكشف بنك بوبيان عن إصابة أحد موظفيه بفرع قرطبة بفيروس كورونا والتواصل مع وزارة الصحة، واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة ويتلقى الموظف حاليا العناية اللازمة وحالته مستقرة، كما نوه إلى إخلاء الفرع بالكامل للقيام بعمليات التعقيم وإعادة افتتاحه بعد يومين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق