اخبار السودان: السنوسي : الإنسان هو العنصر الاساسي في تحقيق التنمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السودان السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

قال مساعد رئيس الجمهورية الأستاذ إبراهيم السنوسي ان الإنسان هو العنصر الأساسي في الإنتاج بالاضافة الي وجود عناصر مكملة مثل الأرض والماء والمال.
جاء ذلك خلال مخاطبته مساء امس بدار نقابة المصارف ختام فعاليات الملتقى النقابي الثاني الذي استمرت اعماله لمدة يومين بمشاركة الضباط الثلاثة من كل ولاية ، مشيرا إلى أن القرأن كرم الانسان من خلال إعطاء العامل حقه بلا تأخير وهو بمثابة تكريم له.
وقال السنوسي انه لابد من ترقية العمل النقابي حتي يسهم في زيادة الانتاج لمواجهة المتطلبات الاجتماعية، ، مطالبا بضرورة تبادل الخبرات مع مختلف دول العالم، مضيفا أن نقابات المصارف عليها عبء كبير في تصريف وتوجيه الاموال في الاستثمار ، وان يتم صرف المال في التنمية بمختلف ربوع البلاد من اجل توطين الصناعات لتقليل الهجره من الريف للمدن.
من جانبه، أوضح المهندس يوسف على عبد الكريم رئيس أتحاد عمال السودان ان النقابات تضم كل مكونات المجتمع السياسية وغيرها حيث تلتزم النقابات بشعار (لكل حزبه والنقابة للجميع) ، مشيرا الي ان الحركة النقابية تعمل لمصلحة الوطن.
واكد يوسف على اهمية وحدة الحركة النقابية لتحقيق تطلعات العاملين بمختلف مواقعهم ، وان النقابات هي صمام أمان ضد كل مهدد للوطن.
فيما أوضح رئيس نقابة عمال المصارف والأعمال المالية بالسودان الاستاذ يوسف العبيد ان الحركة النقابية ظلت على مدار التاريخ صاحبة القدح المعلي في الزود عن الوطن ضد الاعداء ومحاربة القبلية والجهوية ، بالإضافة إلى الحفاظ على مكتسبات العاملين.
واضاف ان الهدف الذي يجب العمل فيه بصورة عاجلة هو العمل من اجل زيادة مرتبات العاملين لتواكب متطلبات المعيشة ، مشيرا إلى أن المؤتمرين تواثقوا علي ضرورة العمل الجاد من اجل النهوض بالاقتصاد .وهي مسئولية جماعية بمختلف مواقع العمل

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السودان السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | اخبار السودان: السنوسي : الإنسان هو العنصر الاساسي في تحقيق التنمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النيلين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق