موعد نتائج توجيهي 2020 فلسطين ونتائج الثانوية العامة 2020 فلسطين

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتائج توجيهي 2020 فلسطين و نتائج الثانوية العامة 2020 فلسطين أهلا وسهلا بكم في هذا النقاش الهام حول موعد ونتائج توجيهي فلسطين 2020 ، نتمنى لكل طلابنا في التوجيهي التفوق والنجاح في توجيهي فلسطين 2020 ، حيث سنقوم بتقديم نتائج توجيهي فلسطين 2020 بعد مؤتمر اعلان نتائج الثانوية العامة ، برابط مباشر وسريع.

فيما كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتائج الثانوية العامة 2020 (الإنجاز) سيتم إعلانها في الفترة الواقعة ما بين 5-15 يونيو من العام الجاري بالتزامن بين قطاع غزة والضفة الغربية.
كما سيعلن وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني عن هذه النتائج وذلك في الفترة المتوقعة بين 05-7 الى 15-7 وهي الفترة التي يتم عادة الاعلان فيها عن نتائج توجيهي فلسطين 2020.
وأوضح المصدر أن موعد امتحانات الثانوية العامة للعام 2020  كانت قد بدأت في شطري الوطن بتاريخ 30 مايو الجاري، وستعمل لجان التصحيح المشكلة من الاساتذة بالبدء على الفور وبجهد مضاعف من أجل اعلان نتائج توجيهي 2020 فلسطين في التاريخ المحدد ما بين 20-25 يونيو.

كما اوضح  وزير التربية والتعليم ان الطلبة سوف يتسلمون كشوف علاماتهم في نفس اللحظة التي تعلن فيها النتائج داعيا مديري ومديرات المدارس الى تسلم نتائج طلاب مدارسهم من مديري التربية والتعليم بعد انتهاء اعلان النتائج مباشرة وان يتواجد الطلبة في مدارسهم بعد الساعة العاشرة.
هذا وستكون النتائج بعدها موزعة على كل المواقع الاخبارية وايضا شركات الاتصالات والجوال لكي يقوموا بارسالها لكل المشتركين بارقامهم الجوال بناء على رقم الجلوس او الاسماء ولا نعلم هل ستكون النتائج هذا العام بناء على الاسماء ام الارقام ام الاثنين معا.

وكان قد أوضح رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية أن 78.400 ألف طالب وطالبة يخوضون امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” بدءا من يوم السبت 30 مايو في كل محافظات الوطن الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة والخارج. وأعرب اشتية عن ارتياحه من سير الامتحان وفق جميع الاعتبارات المتعلقة بالسلامة، والتي أخذت بعين الاعتبار.

وأشار الى أن مجلس الوزراء، شكل لجنة خاصة، تضم كافة الوزارات ذات العلاقة للاشراف على سير الامتحان، وضمان تنفيذ كافة إجراءات السلامة والحفاظ على مصداقية شهادة الثانوية، العامة.
وتمنى رئيس الوزراء لجميع طلبة توجيهي النجاح والتوفيق، وأن يعم الفرح آلاف البيوت بنجاح أبنائها في هذه المرحلة المهمة في حياتهم العلمية، معتبرا أن هذا الامتحان يوحد شعبنا في كل أماكن وجوده في الوطن والشتات.

ومثل كل عام سيقوم الطلبة بتصديق صور كشوف علاماتهم في مديرياتهم حيث افتتحت الوزارة مراكز تصديق لهذه الغاية في كافة محافظات الوطن تخفيفا على الطلبة وذويهم ويمكن ان تتأثر الامور هذا العام بسبب وباء الكورونا عافانا الله واياكم منه ومن كل الامراض.
وكما يعلم الجميع فان كافة الجامعات الفلسطينية ستستلم فور اعلان النتائج بيانات شاملة للنتائج مما يمكنها من اعلان اسماء الطلبة المقبولين في الجامعات في اليوم التالي واصدار الدفعة الاولى من المقبولين.
هذ وفي كل عام كنا قد عودناكم اننا سنكون من المواقع الاولى التي تقدم نتائج توجيهي 2020 فلسطين  و نتائج الثانوية العامة 2020  فلسطين، حيث سينتهي طلابنا من مرحلة الثانوية العامة التاوجيهي ويبدؤوا بمرحلة اخرى بحياة جامعية جديدة نتمنى لهم كل التوفيق فيها وان ينالوا العلامات التي يطمحوا ان يأخذوها وان يدرسوا التخصصات التي يحبونها وحلموا فيها طوال 12 عام من العلم والتعلم.

نتائج التوجيهي 2020 فلسطين حملها الان لحظة نزولها على موقعنا مع نتائج توجيهي فلسطين 2020 ورابط فحصها حيث من هنا سوف تحصل على نتائج الثانوية العامة 2020 فلسطين برابط مباشر ومجاني.

0 تعليق