اخبار اليوم : لقجع يُفجّر مفاجأة: خسائر الكاف وصلت إلى 17 مليون دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجّر فوزي لقجع رئيس الجامعة الوطنية المغربية، ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – كاف – مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في تحقيق الكاف خسارة مالية ضخمة وصلت إلى 17 مليون دولار أميركي، في ميزانيته المالية 2018-2019 المنتهية في 30 يونيو/حزيران الماضي.

وقال لقجع في كلمته للجمعية العمومية: "لا بُدّ من التعامل مع الأمر بشجاعة، العمل على تحسين الإيرادات في المستقبل يجب أن يتم بكلّ قوة، الكاف ربح 20 مليون دولار من البطولات التي نظمها ولكنه رقم زهيد ويجب تعظيمه مستقبلاً، وأنفقنا في المقابل أكثر من 32 مليون دولار في مجال التطوير والدعم وتنظيم العمل، وخسرنا 17 مليون دولار".

اقــرأ أيضاً


وشدد لقجع على أنه في العام المقبل سيكون العائد المالي كبيراً نوعاً ما ويتجنب الخسائر بعد إقامة كأس الأمم الأفريقية بما لها من عوائد في فترة ما بين 21 يونيو و19 يوليو/تموز الجاري بمشاركة 24 منتخباً.

الخبر | اخبار اليوم : لقجع يُفجّر مفاجأة: خسائر الكاف وصلت إلى 17 مليون دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق