اخبار اليوم : ألبومات عيد الأضحى في مصر... موسم رجالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد بعض المطربين المصريين لطرح ألبوماتهم الغنائية خلال موسم ، الذي يتزامن مع موسم الصيف الغنائي، ويسيطر المطربون الرجال على هذا الموسم بشكل كبير.

فيقوم حالياً المطرب  بوضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، والمقرر طرحه في هذا الموسم الذي يفضله دياب دوماً.

وتعاون عمرو دياب مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم، أيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وعمرو مصطفى، وأسامة الهندي، وأسامة مصطفى.

وبعد غياب خمس سنوات عن الساحة الغنائية، بدأ المطرب هيثم شاكر في الدعاية لألبومه الجديد، إذ طرح منذ أيام برومو أغنية "ياما ياما"، وهي إحدى الألبوم المقرر طرحه تزامناً مع عيد الأضحى.

وتعاون هيثم مع كل من الشعراء أمير طعيمة، وتوما، ونادر حمدي، وعمرو مصطفى، وشادي علي، وأحمد إبراهيم، ومحمد عطاف، ومحمد يحيى، ومحمد النادي.

وطرح المطرب علي الحجار، أغنية جديدة تحت عنوان "اتفقنا" على قناته على يوتيوب، وذلك استعداداً لطرح ألبومه "لو عايز".

وبعد غياب خمس سنوات، يعود المطرب مصطفى قمر بألبوم جديد يضم 8 أغانٍ، ويتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وحميد الشاعري، ووليد سعد وأسامة مصطفى. وكان من المقرر طرحه منذ شهر، إلا أنه قرر تأجيله لانشغال الجمهور بمباريات كأس الأمم الأفريقية.

وبعد عشر سنوات من الغياب يعود المطرب هشام عباس لعالم المنافسة الغنائية، بألبوم جديد يتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وكيرو راجي، والملحنين عزيز الشافعي، وياسر نور، ومدين، وبلال سرور، ومعتز أمين، والموزعين توما، وسام عبد المنعم، وهاني ربيع.

وبعد 11 عاماً من الغياب وسلسلة من التأجيلات لعودته، أخيراً قرر المطرب محمد محيي العودة من خلال ألبوم جديد يطرحه في عيد الأضحى، ويضم 12 أغنية، يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم هاني رجب، ومحمد رحيم، ومحمد العشي، ومديح محسن، وعنتر هلال.. وغيرهم.

اقــرأ أيضاً


وانتهى المطرب أحمد جمال، من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، ومن الشعراء الذين تعاون معهم، نور الدين محمد وأحمد سرور، ومن الملحنين أحمد العتباني، وبعض الأغنيات من ألحانه، كما تعاون مع الموزعين أحمد إبراهيم، ومحمد العشي، ومحمد شفيق.

الخبر | اخبار اليوم : ألبومات عيد الأضحى في مصر... موسم رجالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق