اخبار اليوم : "كوبري" تريزيغيه أمام الكونغو يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشعل نجم المنتخب المصري مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقطة استعرض من خلالها جانباً من مهاراته على حساب لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين على استاد القاهرة، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس 2019.

ونجح نجم فريق قاسم باشا التركي، في تمرير الكرة من بين أقدام جاك مغوما لاعب الفريق المنافس، بالهجمة التي سجل منها منتخب "الفراعنة" الهدف الثاني له عبر نجمه محمد صلاح.

وانهال المديح على اللاعب في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن غرد مناصر للمنتخب المصري عبر (تويتر): "اوعى جون صلاح ينسيك أن تريزيغه لبسهم كوبري وجري بالكورة من الدفاع لغاية الهجوم ورقص له تلاتة اربعة في السكه وعمل ثرو روعه، صانع الهدف هوا النجم، تريزيغيه".

اقــرأ أيضاً

وكتب آخر: "تريزيغيه لبس الواد كوبري خماسي من اللي بيزعلك يومين كل ما تفتكره"، وكال مناصر جديد المديح على تريزيغيه فكتب: "أنا من رأي نعمل كوبري جديد باسم تريزيغيه".

الجدير بالذكر أن اللاعب كان قد قاد منتخب بلاده للفوز على نظيره منتخب زيمبابوي بهدف نظيف، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

الخبر | اخبار اليوم : "كوبري" تريزيغيه أمام الكونغو يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق