اخبار اليوم : جماهير روما تكرم أسطورتها دي روسي بوداع استثنائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضعت جماهير نادي بصمتها الواضحة في المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي جمعت الفريق ضد في الجولة الثامنة والثلاثين من "الكالتشيو"، إذ حولت أجواء المباراة لحفل وداع استثنائي للقائد الأسطوري للفريق، دانييلي .


وباشرت جماهير روما برد ثنائها للنجم على ماقدمه من خدمات جليلة لفريق العاصمة، حينما ألهبت مدرجات ملعب "الأوليمبيكو" بتيفو وداعي خاص للقائد قبل انطلاق المباراة وتحديدا حين بدأ دي روسي آخر عملية إحمائية له مع الفريق.

ورفعت جماهير روما ألوان الفريق وهتفت مطولا لدي روسي الذي لعب مع الفريق 616 مباراة منذ عام 2001 سجل خلالها 63 هدفاً وصنع 54 وفاز بكأس إيطاليا مرتين 2007 و2008 وكأس السوبر الإيطالي عام 2007، كما صفقت كلما أمسك الكرة في مشهد مهيب.

اقــرأ أيضاً

وكان دي روسي قد أعلن رحيله عن النادي وسيبحث صاحب الـ35 عاماً عن تحدٍ جديدٍ في مسيرته الكروية على عكس توتي الذي قرر الاعتزال في 2017، مُفضّلاً أن يكون من أصحاب النادي الواحد، فيما لم يعجب رحيل الأسطورة جماهير النادي ومحبيه وهاجمت إدارة روما بعدها.

ويخوض روما مباراة هامة ضد بارما في الجولة الأخيرة وعينه على التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن المهمة صعبة في ظل الحسابات المعقدة التي تنتظره؛ إذ يحتاج روما إلى الفوز على بارما 5-0 مع خسارة الإنتر 1-0 وخسارة ميلان وانتصار أتلانتا أو يمكنه التأهل بالفوز على بارما مقابل خسارة كل المنافسين.

الخبر | اخبار اليوم : جماهير روما تكرم أسطورتها دي روسي بوداع استثنائي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق