اخر الاخبار - «المتحد»... «الحصاد» رجع!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«المتحد»... «الحصاد» رجع!

البنك سيجري مجموعة من السحوبات المتنوعة المؤجلة

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

بالتزامن مع خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية، أعلن البنك الأهلي المتحد، عودة إجراء سحوبات الحصاد الإسلامي المؤجلة للعملاء المستحقين، اعتباراً من أمس الأربعاء، بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة، مع الالتزام بالاشتراطات والمعايير الوقائية بناء على توصيات الجهات الصحية.
وتُقام كل السحوبات المؤجلة مع المحافظة على الحقوق القانونية لجميع المؤهلين من عملاء حساب الحصاد، بما في ذلك تجميع فرص الربح عن الفترة التي توقفت فيها السحوبات.
وقالت رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات فاتن التميمي «يسعدنا أن نعلن لعملائنا عودة إجراء سحوبات حساب الحصاد الإسلامي، والإعلان عن الرابحين في السحوبات المؤجلة خلال الفترة الماضية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد وما تبعه من تعطيل الأعمال».
وأوضحت التميمي أن «المتحد» نجح خلال فترة تعطيل الأعمال بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، في أن يكون قريباً من عملائه وأن يُلبي احتياجاتهم من خلال خدماته المصرفية الإلكترونية، فضلاً عن إطلاعهم على كل المستجدات المرتبطة بعمل الفروع، وكيفية إجراء معاملاتهم المصرفية باستخدام العديد من الوسائل الإلكترونية، متمنين لهم الصحة والسلامة والحظ السعيد مع الحصاد الإسلامي.
ويأتي ذلك في وقت سيقوم البنك بإجراء السحوبات المؤجلة عن السحب الشهري الذي كان من المقرر إقامته بتاريخ 25 مارس الماضي بمبلغ 100 ألف دينار، وسحب الأفضلية الذي كان من المقرر إقامته بتاريخ 25 مارس الماضي بمبلغ 25 ألف دينار، والسحب ربع السنوي الذي كان من المقرر إقامته بتاريخ 22 أبريل الماضي بمبلغ 250 ألف دينار، على أن تقام بقية السحوبات المؤجلة تباعاً بناء على القوانين واللوائح ذات العلاقة.
وذكر البنك أن سحوبات الحصاد تتضمن العديد من الجوائز، ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين.
وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار، أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح. ويحظى العملاء مع هذه الباقة من الجوائز الجذابة، بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، ما يجعل «الحصاد الإسلامي» مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل، ما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء الجدد أو الحاليين.
وأفاد «المتحد» أنه وللمرة الأولى في الكويت، تم تقديم «سحب الأفضلية» ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار، حصرياً للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تتيح كل 50 ديناراً للعملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.
ونال حساب الحصاد «جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت للعام 2019» من مجلة «بانكر ميدل إيست» المرموقة، نظراً للعديد من المميزات التي ينفرد بها، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار يقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، ولتميزه بسحوبات متميزة في عيد الفطر وعيد الأضحى، فضلاً عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الانترنت، واتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، بحيث يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مستندات لها علاقة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الراي الكويتية - رياضة

0 تعليق