تكنولوجيا اليوم مشكلة جديدة فى تحديث iOS 9.3 تسبب توقف الهاتف عند الضغط على الروابط

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اشتكى عدد كبير من مستخدمى هواتف آيفون الذين قاموا بتثبيت تحديث iOS9.3 من حدوث تجمد، وتعطل لهواتف آيفون، خاصة هواتف iPhone 6s و 6s Plu، وتداول الكثير منهم هذا الأمر على صفحة الدعم الخاصة بشركة أبل.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، قال بعض المستخدمين إن أجهزتهم تتعطل عند الضغط على أى رابط، بينما قال آخرون إنه عند الضغط على الروابط لا يحدث أى شىء على الإطلاق ولا يتم توجيههم إلى المواقع الخاصة بهذه الروابط، أما الضغط مطولا على الرابط فيؤدى إلى حدوث فشل فى تشغيل الهاتف.

ولا توجد أى خدمة معينة أو تطبيق يمكن الإشارة إليه، حيث إن كلا من Safari وMail وNotes وMessages لديهم نفس المشكلة، كما يبدو أن المشكلة واسعة الانتشار أيضا، حيث قام الكثير من المستخدمين بالتغريد على تويتر حول هذه المشكلة فى محاولة للحصول على مساعدة من خدمة دعم أبل.

وبينما الكثير من التقارير تأتى من مشاكل فى هاتفى iPhone 6s و 6s Plus إلا أن تعليقات الكثير من المستخدمين أيضا تشير إلى وجود مشكلة فى لوحى iPad Air 2، لكن من غير المعروف متى ستقوم أبل بحل هذه المشكلة.

الجدير بالذكر أن أحد المستهلكين ادعى أن دعم أبل، قاموا بمخاطبته، وقالوا له إنهم على علم بالمشكلة ويعملون على حلها، فيما قال مستخدم آخر إن الشركة أخبرته أن الإصلاح سيكون متاحا يوم الاثنين المقبل.





الخبر | تكنولوجيا اليوم مشكلة جديدة فى تحديث iOS 9.3 تسبب توقف الهاتف عند الضغط على الروابط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق