اخبار التكنولوجيا - آيفون 14 سيأتي بتصميم مختلف كليا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر المراسل الصحفي المطلع وذو المصداقية مارك غورمان من وكالة الأنباء الاقتصادية بلومبرغ النسخة الجديدة من رسالته الإخبارية Power On. وهذه المرة ، يضاعف غورمان الشائعات المتعلقة بهاتف آيفون 14 المنتظر العام المقبل،حيث يقول إنه يمكن للمستخدمين توقع "طرازات جديدة للمبتدئين و Pro وإعادة تصميم كاملة" لجهاز آيفون 14 لأن "التغييرات الطفيفة هذا العام تعني أيضًا أن مهندسي آبلكانوا يعملون وراء الكواليس لأشياء أكبر ستستغرق وقتًا أطول ".

وأشار موقع 9to5mac المتخصص أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها أن شركة آبل ستقدم إعادة تصميم كاملة لخط آيفون 14.حث سبق للمحلل الموثوق به Ming-Chi Kuo أن أكد بالفعل إن شركة آبل ستتخلى عن النتوء في الشاشة لأول مرة في عام 2022 ، بدءًا من iPhone 14 Pro المتطور. يصف Kuo تغيير التصميم بأنه "تصميم مثقوب". هذا مشابه لما يتم استخدامه حاليًا في العديد من أجهزة عرض آيفوم المتطورة.

ويضيف الموقع أن اليوتوبور والمسرب Jon Prosser أكد أيضا أيضًا ما يسمى ب تصميم الثقب ، زاعما أنه شاهد صورًا واقعية لجهاز iPhone 14 Pro Max بدون نتوء.  حول تشكيلتها ، يشاع أن شركة آبل ستتخلى عن iPhone mini وتركز على "iPhone 14 Max" الجديد ، لذا فإن التشكيلة ستحتوي على آيفون عادي ، ونموذج Max ، وإصدارين من Pro.

وختم موقع 9to5mac أنه بالنسبة لميزة اللمس تحت الشاشة ، أفاد Ming-Chi Kuo أن آبل تعمل على هذه التقنية ولكن لم يتضح بعد ما إذا كانت ستكون جاهزة في الوقت المناسب لمجموعة آيفون 22. وكان قد قال مؤخرًا إنها ستكون إحدى ميزات آيفون 2023، بينما في عام 2024 ستقدم آبلأخيرًا جهازًا قابل للطي.  

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المحترف

أخبار ذات صلة

0 تعليق