اخبار التكنولوجيا - منصة Clubhouse تطلق ميزة Wave

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
منصة Clubhouse تطلق ميزة Wave

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي الصوتي Clubhouse عن إطلاق ميزة جديدة تحمل إسم Wave وهي طريقة جديدة لدعوة الأشخاص إلى محادثات صوتية، حيث يمكن دعوة الأصدقاء إلى غرفة صوتية حية بمجرد النقر على رمز تعبيري يعبر عن التلويح باليد.

وقالت منصة Clubhouse في بيانها: "لمساعدتك في إنشاء المزيد من هذه اللحظات الصغيرة والخاصة ، نقدم لك Wave! وإليك كيفية عملها: عندما ترى أصدقاءك يتجولون في الممرات في Clubhouse وترغب في بدء محادثة غير رسمية ، كل ما عليك فعله هو التلويح عليهم - تمامًا كما في الحياة الواقعية."


8b37333e7e.jpg

وأضافت: "لإرسال Wave، اسحب يمينًا على الردهة أو اضغط على أيقونة النقاط في أسفل يسار الشاشة. ثم قم بلصق أيقونة التلويح بجوار الشخص الذي ترغب في الدردشة معه. سيتلقون إشعارًا بأنك قلت مرحبًا ، ويعرفون أنك منفتح على الدردشة. إذا كانوا كذلك ، فيمكنهم الانضمام إلى غرفة خاصة معك - مفتوحة فقط للأشخاص الذين قمت بالتلويح إليهم. يمكنك الاحتفاظ بها في دائرة اجتماعية واحدة ، أو تقديم أصدقاء من مجموعات مختلفة لبعضهم البعض ، أو فتح الغرفة على نطاق أوسع وجعلها للجميع."

وبحسب Clubhouse فإن "أفضل جزء هو أنه يمكنك التلويح بأي عدد تريده من الأصدقاء ، ويمكنك القيام بأشياء أخرى أثناء انتظار ردهم. استكشف الممرات ، وابحث عن المزيد من الأصدقاء لتلوح إليهم ، أو اذهب إلى بعض الغرف! سيأتي شريط Wave الصغير معك ، في حال قررت أنه لا يمكنك التحدث بعد الآن وتحتاج إلى إلغاء تلويحك. وإذا قمت بخلفية التطبيق ، فسنوقف تلويحك مؤقتًا حتى لا تنجذب إلى غرفة دون أن تدرك ذلك."

وقالت منصة Clubhouse  أن ميزة Wave متوفرة ابتداء من اليوم على كل من أندريود و iOS ، وهي مفتوحة للجميع في مجتمع Clubhouse.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المحترف

أخبار ذات صلة

0 تعليق