تكنولوجيا : الإعلان رسميًا عن LG Tone Free FN7 مع تقنية إلغاء الضوضاء، وخاصية التنظيف الذاتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

في شهر يونيو الماضي، أعلنت شركة LG عن سماعات الأذن اللاسلكية LG Tone Free TWS والتي تأتي مع علبة ذاتية التنظيف مُزودة بضوء الأشعة فوق البنفسجية. الآن حصلنا على سماعات مشابهة تحمل الإسم الرمزي HBS-FN7 وتأتي مع نفس العلبة الأنيقة وتقنية إلغاء الضوضاء.

يحتوي الطراز الجديد على ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن لمراقبة الأصوات وتحسين الصوت. تم تطوير هذه السماعات بالتعاون مع شركة Meridian Audio وتأتي بتصميم يجعلها توضع داخل الأذن. يتم ربط هذه السماعات مع الأجهزة المحمولة عن طريق البلوتوث 5.1 مع العلم بأنها تدعم الترميز SBC و AAC Bluetooth.

تبعث علبة UVnano ضوء الأشعة فوق البنفسجية على سدادات السيليكون والشبكة الداخلية. تقول شركة LG أن هذه الأشعة تقتل 99.9 في المئة من بكتيريا E. coli و S. aureus 2. يتم شحن هذه السماعات من خلال منفذ USB Type-C مع العلم بأن عمر البطاريات في هذه السماعات بشكل عام يصل إلى 15 ساعة.

سماعات LG Tone Free FN7 الجديدة من شركة LG معروضة للبيع بالفعل في كوريا الجنوبية مقابل 194 دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تصل إلى بقية آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية في الربع الرابع من هذا العام.

المصدر.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق