تكنولوجيا : الميزة الأحدث في تطبيق WhatsApp تتيح لك كتم المحادثات إلى الأبد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

لدينا جميعًا ذلك الصديق أو القريب الذي يُحب إرسال جميع أنواع الرسائل والحماقات الغريبة إلينا على WhatsApp. أو في بعض الأحيان قد تكون هناك محادثات جماعية لا تبقى هادئة طوال اليوم. يمكن أن يكون الأمر مزعجًا، ولهذا السبب يحتوي WhatsApp على ميزة كتم المحادثات. الغريب في الأمر هو أن ميزة كتم المحادثات هذه كانت محدودة نوعًا ما.

لا يمكنك أبدًا كتم المحادثات إلى الأبد، وهذا ما يعني بأنه كان يتوجب عليك إختيار كتم تلك المحادثات لبضع ساعات أو أسبوع أو عام. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه في تغريدة على شبكة تويتر، أعلنت WhatsApp أنها أجرت بعض التغييرات على كيفية عمل ميزة كتم المحادثات، حيث يبدو أن لدى المستخدمين الآن القدرة على كتم صوت المحادثات إلى الأبد.

سيظل هناك خيار لكتم المحادثات لنحو 8 ساعات أو أسبوع واحد، ولكن بدلاً من عام واحد، قامت WhatsApp بتغيير ذلك إلى ” دائمًا “. في السابق، كان عليك أن تتذكر كتم المحادثة مرة أخرى بمجرد إنتهاء العام، وهو ما نفترض أنه ليس صعبًا للغاية، ولكن هذا التغيير يبقى موضع تقدير مع ذلك.

من غير الواضح لماذا لم يكن لدى WhatsApp خيار لكتم المحادثات إلى الأبد، خاصة عندما تدرك أن تطبيقات الدردشة الأخرى تملك ميزات مماثلة، ولكننا نفترض أن القدوم متأخرًا أفضل من عدمه، أليس كذلك؟ يجب أن تكون هذه الميزة مُدرجة في أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp، لذا ستحتاج إلى التأكد من أن لديك أحدث إصدار من التطبيق للإستفادة منها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق