تكنولوجيا : Mophie تكشف عن شاحن لاسلكي قادر على شحن عدة أجهزة في نفس الوقت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

تتجه الكثير من أجهزتنا إلى طريق الشحن اللاسلكي هذه الأيام، وعلى هذا النحو، فإن العثور على شاحن لاسلكي كبير بما يكفي لشحن أجهزة متعددة في وقت واحد يُعد أمرًا جيدًا. في الواقع، إذا كنت تبحث عن مثل هذا الجهاز، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة Mophie كشفت هذا الأسبوع عن قاعدة للشحن اللاسلكي توفر 4 حلول في حل واحد.

كما يمكنك أن تلاحظ في الصورة أعلاه، فقاعدة الشحن اللاسلكي هذه قادرة على شحن عدة أجهزة لاسلكيًا في نفس الوقت. على قاعدة الشحن نفسها، يبدو أن هناك مساحة لثلاثة أجهزة على الأقل مثل الهواتف الذكية أو سماعات الأذن اللاسلكية.

ثم هناك أيضًا حامل مصمم خصيصًا للساعة الذكية Apple Watch، لذلك بالنسبة للمستخدمين الذين لا يملكون ساعة آبل، فقد لا يكون هذا مفيدًا جدًا. ومع ذلك، إذا لم تكن تملك Apple Watch، فيُمكنك إزالة شاحن Apple Watch وإستخدام منفذ USB Type-A لتوصيل كابل شحن عادي يمكنك إستخدامه لشحن الأجهزة الأخرى عبر إتصال سلكي.

قاعدة الشحن اللاسلكي Mophie 4-in-1 Wireless Charging الجديدة من شركة Mophie ليست رخيصة على الإطلاق، فهي تُكلف 150 دولار أمريكي، ولكن إذا كنت تبحث عن حل أنيق للشحن اللاسلكي يمكنك إصطحابه معك في رحلاتك حتى لا تضطر إلى التعامل مع عدة مقابس أو كابلات، فقد يكون هذا الشاحن من شركة Mophie يستحق المعاينة.

المصدر.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق