تكنولوجيا : الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo Reno 4Z 5G مع تصميم ومواصفات تقنية مألوفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

قامت شركة Oppo اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف ” جديد ” في تايوان يُدعى Oppo Reno 4Z 5G ليكون بذلك العضو الأحدث في تشكيلة Oppo Reno 4 Series التي لا تزال تواصل توسعها. ومع ذلك، نود أن نشير إلى أن Oppo Reno 4Z 5G ليس هاتف جديد كليًا، فهو يأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Oppo A92s، والإختلاف الوحيد بينهما يكمن في الإسم وحقيقة أن الهاتف Oppo Reno 4Z 5G يأتي مع خيار وحيد على مستوى الذاكرة العشوائية والذاكرة التخزينية الداخلية، فهو يضم 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية.

بعدما وضحنا ذلك، فهذا يعني أن الهاتف Oppo Reno 4Z 5G سيضم بدوره مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.57 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Dimensity 800، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3890mAh تدعم الشحن السريع بقوة 20W.

هذا الهاتف يضم كذلك كاميرتين في الأمام بدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق، ويضم كذلك أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 من شركة جوجل.

سيتم عرض الهاتف Oppo Reno 4Z 5G للبيع باللون الأسود والأبيض، ويجب أن يشق طريقه إلى العديد من الأسواق الأخرى في المستقبل القريب.

المصدر.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق