اخبار التكنولوجيا - شركة Samsung ستدفع لمالكي S4 Galaxy مقابل 10 دولارات بعد أن استخدمت رمز قياسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إذا كنت مالكًا لجهاز Galaxy S4 ، هاتف Samsung الرائد منذ عام 2013؟ فإن الشركة مدينة لك بمبلغ 10 دولارات بسبب ممارساتها المشبوهة.

 تم اكتشاف أن Samsung أضافت شفرة المصدر إلى Galaxy S4 والتي كانت قادرة على اكتشاف وقت تشغيل برنامج قياس معياري معين ، وعندها ستقفز ترددات GPU حوالي 11 بالمائة من 480MHz إلى 533MHz.

 و ردت شركة Samsung من خلال المطالبة بأن الحد الأقصى للتردد لجهاز Galaxy S4 كان 533 ميجا هرتز ، لكن تم تخفيضه بسبب "بعض تطبيقات الألعاب التي قد تتسبب في زيادة التحميل".

جادلت Samsung بأنه يجب فقط الكشف عن مشكلات الأمان والانتهاكات للجمهور العام وأنه لم يكن مطلوبًا من الناحية القانونية الكشف عن الكود المؤثر في المؤشر. لكنها قررت في نهاية المطاف تسوية القضية.

 يجب على العملاق الكوري دفع 13.4 مليون دولار كتعويضات ، والتي تغطي 2.8 مليون دولار كتكلفة تسوية و 10.6 مليون دولار لتخفيف الأمر الزجري. مع الأخذ في الاعتبار جميع مبيعات Galaxy S4 ، فإن مبلغ 2.8 مليون دولار يترجم إلى 10 دولارات للشخص الواحد.

لا تدفع Samsung غرامة فقط ، بل يجب عليها أيضًا الامتناع عن التلاعب بنتائج الاختبارات القياسية على أجهزتها حتى عام 2022. ومع أن هذا يعني أنها يمكن أن تلجأ إلى نفس التكتيكات مع جهاز Galaxy آخر في غضون ثلاث سنوات ، فمن المحتمل أن تؤدي إلى دعوى قضائية أخرى.

على الرغم من أن مبلغ 10 دولارات ليس كثيرًا من المال ، إلا أن الأموال المجانية هي أموال مجانية. لم تصدر Samsung بعد تفاصيل حول كيفية مطالبة المالكين بمبلغ 10 دولارات ، لكن من المحتمل أن يصلوا لالية الحل

الخبر | اخبار التكنولوجيا - شركة Samsung ستدفع لمالكي S4 Galaxy مقابل 10 دولارات بعد أن استخدمت رمز قياسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المحترف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق