عاجل

اخبار التكنولوجيا - 6 تطبيقات تحرير الفيديو مجانية لـلأيفون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصبحت صناعة مقاطع الفيديو هذه الأيام شائعة للغاية بين الناس. مع الهواتف الذكية عالية المدى وميزاتها الرائعة، من السهل إنشاء فيديو لكن كل فيديو يحتاج إلى بعض المقاطع وبعض المؤثرات الخاصة وأكثر من ذلك بكثير، فهناك العديد من التطبيقات على " متجر التطبيقات أبل ".

هناك الكثير من التطبيقات المخصصة لتحرير الفيديو ولكن ليست كل التطبيقات مجانية للتنزيل والتثبيت. تقدم هذه المقالة 6 تطبيقات مجانية لتحرير الفيديو قوية وسهلة الاستخدام ومجانية. لا يهم إذا كنت مصور فيديو محترفًا أو بدأت للتو، فستساعدك هذه التطبيقات على تحرير الفيديو بكل بساطة.

6  تطبيقات تحرير الفيديو مجانية لـلأيفون  

بناءً على تقييمات المستخدمين، والمراجعات، والميزات، والحجم، أدرجت لكم 6 تطبيقات من متجر أبل.

1- iMovie 

حول مقاطع الفيديو إلى فيلم سحري. بفضل التصميم البسيط والإيماءات اللمسية المتعددة، يتيح لك تطبيق iMovie  إنشاء مقطورات بأسلوب هوليود وأفلام جميلة لم يسبق لها مثيل.

2- InShot 

يعد InShot أشهر تطبيق لتحرير الفيديو بين مستخدمي iOS و أندرويد إنه كل ما تحتاجه لتعديل الفيديو الخاص بك. من القطع إلى إضافة الرموز التعبيرية، يوجد كل شيء في هذا التطبيق. إنه سهل الاستخدام وله تأثيرات رائعة جدًا بعد التحرير يمكنك مشاركة الفيديو الذي تم تعديله مباشرةً على بوابات الوسائط الاجتماعية العيب الوحيد في هذا التطبيق هو أنه لا يمكنك إعادة أو التراجع عن الفيديو أما الباقي رائع.

3- Kinemaster

   Kinemaster  هو تطبيق تحرير فيديو لأندرويد و iOS إنه يوفر كل ما يجب أن يوفره تطبيق تحرير الفيديو، لكن الميزة المدهشة لهذا التطبيق هي التحكم في الصوت والفيديو. تتضمن الميزات أيضًا - الترجمة، والمؤثرات الخاصة، والانتقال، وطبقات الفيديو المتعددة والمزيد. عليك فقط دفع ثمن العلامة المائية المراد إزالتها.

4-  VivaVideo  

VivaVideo هو تطبيق تحرير الفيديو الأكثر شمولاً حصريًا لمستخدمي أندرويد و  iOS إنه تطبيق تحرير الفيديو الرائد مع قائمة طويلة من الميزات لهذا العرض. إنه سهل وفعال ومثمر للغاية. أفضل ميزة لهذا التطبيق هو عرض شرائح الفيديو وميزة فيديو كولاج.

5-  VideoShop

 VideoShop  هو تطبيق لتحرير الفيديو سهل للغاية مع أدوات سريعة لتحرير الفيديو وأدوات مخصصة وفلاتر جيدة وغير ذلك الكثير. هذا التطبيق مجاني وتجربة التحرير سلسة.

6-Splice  

تطبيقSplice  من GoPro ، الشركة التي لديها بعض كاميرات الأكشن. من استيراد الصور من لفة الكاميرا إلى التطبيق وبدء تحريرها لإنشاء فيديو رائع مع أفضل ميزات التطبيق. يمكنك تسليط الضوء على الجزء المهم، ويمكنك أيضًا إضافة موسيقى إليه. شارك هذا الفيديو الذي تم تعديله مباشرة في حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 هذه التطبيقات الستة هي أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو على أيفون، كما يمكنك استخدامها في iPad  أو Mac PC ، فهذه التطبيقات تناسب جميع أجهزة أبل وحول كل ذكرياتك اللطيفة إلى فيديو واستمتع بأفضل اللحظات.

الخبر | اخبار التكنولوجيا - 6 تطبيقات تحرير الفيديو مجانية لـلأيفون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المحترف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق