فولت: تعرف على شكل كاميرا هواتف أبل أيفون 2019..ثلاثية ويمكنها التقاط صور 3D

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع فولت لاخبار التكنولوجيا والريادة

فولت

لا يزال أمام أبل بعد بضعة أشهر للكشف عن طرازات آيفون 2018، وهناك جزءًا كبيرًا من المعلومات التى تم تسريبها عن هذه الهواتف، بالإضافة إلى أن بعض التفاصيل حول أجهزة iPhones 2019 بدأت تظهر أيضًا، إذ ذكر تقرير حديث من وسائل الإعلام التايوانية أن هواتف آيفون التى سيتم طرحها العالم المقبل ستكون مزودة بثلاثة كاميرات خلفية، على غرار هاتف Huawei P20 Pro الذى تم طرحه هذا العام.

وليس من المؤكد إذا كانت جميع طرازات عام 2019 ستأتى مزودة بكاميرات خلفية ثلاثى، ومع ذلك، يضيف التقرير أن واحدًا منهم على الأقل سيأتى مع هذا الإعداد، وسيتضمن الإعداد دعمًا لـ “الرؤية ثلاثية الأبعاد” من أجل الاستخدامات الخاصة بالواقع المعزز.

ووفقا لموقع gadgetsnow، اثنين من الكاميرات الثلاثة فى الجزء الخلفى سيكونان قادرين على دراسة الكائن من زوايا مختلفة قبل إنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد منه، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية الثالثة، يقال أنها تضم عدسة مقربة مميزة.

وهذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها تقارير تستعرض هواتف آيفون 2019، فهناك تقرير صادر عنThe Economic Daily فى أبريل الماضى أشار إلى مواصفات مشابهة.

الخبر | فولت: تعرف على شكل كاميرا هواتف أبل أيفون 2019..ثلاثية ويمكنها التقاط صور 3D - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فولت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق