عاجل

سامسونج جلاكسي نوت10 بلس عملاق سامسونج

0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرحت سامسونج مؤخرًا تليفون سامسونج جلاكسي نوت10 بلس والذي تنافس به الشركات المختلفة التي تنتج التليفونات المحمولة للفئة المتوسطة، والتي تنافس به جميع الإصدارات السابقة أيضًا التي قامت بطرحها في الأسواق، لما فيه من مميزات وإمكانيات كبرى والتي سنتعرف عليها فيما يلي..

مواصفات سامسونج جلاكسي نوت10 بلس

يأتي تليفون سامسونج جلاكسي نوت10 بلس بنظام أندرويد الإصدار التاسع ورامات 12 جيجا بايت مع معالج Exynos9825 ثماني النواة بتقنية 7 نانو بجانب معالج رسوم نوعه Mali-G76 MP12 والذي يعتبر قريب إلى حد كبير من معالج سنابدراجون 855 وكل تلك الإمكانيات يمكنها أن تتحمل تشغيل ألعاب كازينو 888 ويوفر التليفون مساحة داخلية 32 جيجا بايت، وقد أصدر بأربع كاميرات خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل بجانب كاميرتين كل منهما بدقة 12 ميجا بالإضافة إلى كاميرا رابعة بتقنية TOF وتكون مهمتا لعزل الصور الخاصة بالبورترية والبروفايل، مع كاميرا أمامية بدقة 10 ميجا بيكسل، ويأتي ببطارية لديها سعة 4 آلاف و300 مللي أمبير..

تفاصيل تليفون سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس

يصدر الهاتف بإمكانية شريحتين إتصال كما أنه من الداعم للشبكات الخاصة للجيل الرابع، لقد تم تصميم الهاتف بأبعاد 77.2 × 7.9 × 3 ملم ووزنه يصل إلى 196 جرام، ويضاف إليه تقنية القلم الذي يقوم بالعمل من على مسافة تصل إلى 10 متر عن الهاتف، والذي يعمل من خلال توصيله بالبلوتوث، كما أنه يدعم مستشعرات الجيروسكوب وذلك كي يقوم بتنفيذ بعض الأوامر المحددة دون الحاجة للمس الشاشة فيصبح بذلك القلم وكأنه ريموت كنترول، فيمكن التحكم في تطبيقات كثيرة مثل الكاميرا واليوتيوب، كما أنه يمكن للقلم أن يعمل لمدة 10 ساعات من على بعد ويمكن شحن القلم في خلال 6 دقائق فقط..

مميزات تليفون سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس

جاء التليفون بتصميم مقاوم للمياه والأتربه كما أنه مزود بتقنية NFC وقد جاءت الشاشة من نوع داينمك امولد حيث أن مساحتها تصل إلى 6.8 إنش وتبلغ جودتها الكواد اتش دي بدقة تصل إلى 1440 × 3040 بكسل، وقد تم تصميم الشاشة بانحناءات من على الحواف، لتصبح شكلها أقرب للمستطيل وقد تم إضافة طبقة كورنينج جوريلا جلاس على الشاشة من أجل حمايتها..

كما تم تزويد الكاميرا الأمامية بفتحة عدسة واسعة تصل إلى 2.2 ومزودة بتقنية Daul Pixl، كما أن الكاميرا الخلفية تأتي بتقنية دعم التثبيت البصري ال IOS كما تدعم التقريب البصري إلى مرتين دون خسارة في أي من تفاصيل الصورة أو جودتها، بجانب دعمها لخاصة AR Emoji، كما يقدم الهاتف خاصة المكيروفون الإضافي العازل للضجيج أثناء استخدام التليفون في حالة التصوير أو إجراء المكالمات أو التسجيل..

أما فيما يخص تصوير الفيديو فقد تم إضافة التليفون بإمكانية تصوير الـ 4K بدقة تصل إلى 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 لقطة في الثانية، بجانب دعم التصوير بدقة 1080 بكسل بنفس عدد اللقطات، كما أنه متاح التصوير بدقة Full HD..

خصائص تليفون سامسونج نوت 10 بلس

لقد تم طرح الهاتف بإصدارين أحدهما بذاكرة داخلية تصل سعتها إلى 256 جيجا وإصدار آخر يأتي بذاكرة تصل سعتها إلى 512 جيجا بايت، بجانب أنه متاح تزويد الذاكرة من خلال إضافة ذاكرة خارجية تصل سعتها إلى تيرا ويتم إضافة تلك البطاقة مكان شريحة الاتصال الثانية..

وقد أضافت سامسونج نظام الحماية والتأمين بعمل خاصية Secure Folder، وقد طرح التليفون بمجموعة من الألوان مثل اللون الأبيض والأزرق والأسود والأبيض المتدرج..

عيوب نوت 10 بلس من سامسونج

أكثر ما يعاب على هذا الهاتف أنه غير داعم لمدخل 3.5 ملم..

أخبار ذات صلة

0 تعليق