تكنولوجيا اليوم روبوتات صديقة للبشر ونظارات واقع افتراضى.. أبرز التكنولوجيات بمعرض CeBIT

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يقام هذه الأيام معرض CeBIT بهانوفر بألمانيا، والذى يعد واحدا من أكبر وأهم المعارض التكنولوجية، إذ يشهد حضور عدد من الشركات التكنولوجية الكبرى التى تستغل انعقاد المعرض للكشف عن أحدث ابتكاراتها وتقنياتها التى تجذب أنظار رواد المعرض الذين يسرعون فى تجربتها والاستمتاع بها.
ووفقا للصور التى عرضتها وكالة رويترز كان لنظارات الواقع الافتراضى ومنها Oculus ونظارة سامسونج جير صدى كبير فى المعرض، إذ جذبت الكثير من الزوار لتجربتها والاستمتاع بتجربة فريدة تنقل المستخدم إلى أى مكان فى العالم أثناء تواجده فى مكانه، بعد أن انتشرت هذه النظارات بشكل كبير فى الفترة الماضية نظرا لاهتمام الكثير من الشركات بطرح نسخ مطورة منها بسعر رخيص لتشجيع المهتمين بالتكنولوجيا على اقتنائها، كما شهد المعرض ظهور للروبوتات، وتم شرح طريقة عمله وكيفية التحكم به عن بعد باستخدام العين والإيماءات بكل سهولة، بالإضافة إلى تواجد الروبوت فلفل أو Pepper الذى أطلق عليه الروبوت العاطفى.

ورصدت الصور حضور شركة هواوى الصينية بالمعرض العالمى لتواصل مع جمهورها وعرض أحدث إبداعاتها، جنيا إلى جنب الكشف عن أحدث إبداعات الطابعات ثلاثية الأبعاد التى تمكنت من تصنيع نموذج 3D من بوابة براندنبورج.

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (1)

أحدث زوار المعرض أثناء تجربة نظارة oculus للواقع الافتراضى

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (2)

موظف يستعرض طريقة التحكم فى الروبوتات عن بعد

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (3)

حضور قوى لعدد كبير من الشركات

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (4)

هواوى بالمعرض

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (5)

نظارة 3D

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (6)

نظارة سامسونج جير VR

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (7)

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (8)

طابعة 3D

تجربة لنظارة سامسونج للواقع الافتراضى (9)

الروبوت فلفل



الخبر | تكنولوجيا اليوم روبوتات صديقة للبشر ونظارات واقع افتراضى.. أبرز التكنولوجيات بمعرض CeBIT - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق