اخبار العالم ونتر وندر لاند الرياض 2021.. متعة أكبر وترفيه بلا حدود 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت شعار "تخيل أكثر" ينطلق في أكتوبر المقبل، أكبر موسم ترفيهي على مستوى الشرق الأوسط، موسم الرياض للعام الثاني، والذي يضم عددًا ضخمًا من الفعاليات على مدار الساعة، ويستمر حتى نهاية العام 2021 في 31 ديسمبر. 

وتجتذب مدينة ملاهي "ونتر وندرلاند" الرياض بأجوائها اللندنية هذا العام زوارها بألعاب جديدة ومرافق ترفيهية متنوعة، بزيادة عن الموسم الأول بلغت 40%، بحسب ما صرحت به هيئة الترفيه. وتعد مدينة "ونتر وندرلاند" واحدة من أفضل الملاهي الشهيرة والكبيرة المتنقلة على مستوى العالم، وأحد أهم الفعاليات الممتعة والمشوقة في موسم الرياض ليس فقط للأطفال، بل لجميع الأعمار.

وهنا نتعرف معكم على أهم الأنشطة ومعلومات عن ملاهي ووتر ونتر وندر لاند الرياض.

أفضل الأنشطة في ملاهي ونتر وندرلاند الرياض 2021

ونتر وندرلاند الرياض
ونتر وندرلاند الرياض 


-    حلبة التزلج 
تعتبر الأكبر من حيث المساحة في الشرق الأوسط كما أنها مجهزة بكامل عتادها وإمكانياتها مع إجراءات السلامة وتوفر مدربين محترفين.
 

-    معرض عجائب الدنيا
يضم معرض عجائب الدنيا مجسمات كبيرة وعملاقة لأشهر معالم السياحة العالمية من قطع الليجو. كما يمكنكم المساهمة في بناء مجسمات خاصة بكم.
 

-    ساحة نرف
في ساحة المعركة نرف سيتاح لك بالقيام بممارسة حرب عسكرية حقيقية بالمناورة والتصويب. استمتع مع كثير من التشويق والمغامرة، كما يعتمد الربح في هذه المغامرة على مدى كفاءتك بالتخطيطات الاستراتيجية والتكتيكات العسكرية. 
 

-    حديقة الثلج 
حديقة الثلج هي مدينة مكتملة الشوارع والمباني مصنوعة من منحوتات ثلجية تم نحتها من قبل أشهر وأكبر فناني النحت في العالم. كما يوجد في حديقة الثلج بـ ملاهي ونتر لاند الرياض مقهى من الثلج بإمكانك أخذ استراحة فيه وتناول بعض من المرطبات والمثلجات
 

-    فندق الهروب
فندق الهروب هناك قم بصقل مهارتك في حل الألغاز وفك الشفرات والرموز وجمع المعلومات وترتيبها حتى تستطيع الخروج من المتاهة قبل أن تقع في الأسر.
 

-    كرنفال الرعب
كرنفال الرعب المجهز بسبعة ألعاب رعب تشويقية مثيرة، وكذلك سيرك الرعب المليء بالمقابر والوحوش.
 

-    فوت بارك
إذا كنت من محبي كرة القدم فهناك ساحة فوت بارك التي تمكنك فيها اختبار قدراتك ومهاراتك الاحترافية في لعب كرة القدم. تقع بالقرب من معرض ريال مدريد وهو عبارة عن ملعب افتراضي مطابق لمعلب نادي ريال مدريد. بالإضافة إلى عروض حية بالمجسمات لجوائز وتاريخ أبطال النادي، كما يمكنك شراء تي شيرت النادي الذي يحمل اسم لاعبك المفضل.
 

-    ساحة داينمو
خصصت ساحة داينمو لعروض أشهر لاعبي خفة اليد والعديد من العروض البهلوانية العالمية،

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق