اخبار العالم عروس تقيم حفل زواجها في المستشفى والسبب والدتها !!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في مفاجأة غير متوقعة ، أطلت فتاة على والدتها المريضة ، التي ترقد في المستشفى لتلقي العلاج ، وهي مرتدية فستان الفرح ، في محالة منها لإسعاد والدتها ، المصابة بسرطان الرئة ، والتي باتت أيامها معدودة بعد أن كانت أقسمت على عم الزواج .

وفي التفاصيل : بينما كانت والدة الفتاة ، تتلقى جرعات الكيماوي في المستشفى ، تفاجأت بابنتها تدخل عليها

وهي ترتدي ملابس العروس ، وتمت مراسم حفل الزفاف داخل المستشفى ، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتركت العروس التي تدعى "نيكول ليند" والبالغة من العمر 30 عامًا ، والدتها السيدة "إليزابيث بريدجووتر" ذات الـ 71 عامًا ، في حالة ذهول وعجز عن الكلام عندما وصلت إلى سريرها بالمستشفى بزي الزفاف الكامل.

ويبدو أن السيدة "بريدجووتر" التي شعرت بالصدمة لم تستطع التحديق في ابنتها إلا بالذهول حتى انهارت في البكاء، حينما أدركت ما يحدث، وكانت" ليزا"  أخت السيدة ليند ، قد قامت بتسجيل ذلك المشهد

وتزوجت السيدة ليند وخطيبها جيمس في المستشفى حيث كانت والدتها تعالج من سرطان الرئة ، مع وجود عدد قليل فقط من الأشخاص بسبب فيروس كورونا.

وكانت العروس قد دبرت العرس والعريس أيضًا في وقت قصير، عندما تلقت السيدة "بريدجووتر" وهي أرملة ، نبأ مدمر مفاده أنه لم يكن لديها سوى أسابيع قليلة للعيش بعد عامين من العلاج الكيميائي والعلاج.

وقالت العروس  ليند: "أمي انهارت ، وهذا نادرًا ما يحدث. كانت تبكي وقالت إنها حزينة لأنها لن ترى أبنتها تتزوج، لذلك عرضت الزواج على جيمس يوم الاثنين وتم العرس يوم السبت،الماضي ،  كل هذا حتى أتمكن من إسعاد والدتي".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق