مصر اليوم أمن الإسكندرية يجتمع لوضع خطة تأمين مباراة مصر ونيجيريا غدا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد صباح اليوم الإثنين اجتماع أمني فى ضوء الأستعداد لإقامة مباراة كرة القدم بين منتخبى مصر ونيجيريا ، غدًا الثلاثاء، بإستاد برج العرب حضره اللواء مساعد وزير الداخلية مدير الأمن وقادة المنطقة الشمالية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية المعنية وذلك إستعداداً لتأمين المبارة.

تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور و إدارة تأمين الطرق بالأشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالأضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الأستاد و منع أى شخص من إفتراش الطريق العام و رفع المركبات المتروكة.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الأستاد و منع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي تذاكر المباراة او دعوة حضور من اتحاد الكرة.

تم التوجيه لإدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الأستاد والأستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للأستاد من الداخل و محيطه الخارجى.

كما تم وضع خدمات أمنية نظامية و سرية ثابتة و أطواف و دوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد و مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية و الإخطار الفورى بأية ملحوظات.

بالأضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزى و البحث الجنائي بالأشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى و السريع فى حالة حدوث ما يخل بالأمن العام و عدم السماح للجمهور بدخول ثمة ممنوعات داخل الاستاد حتى تخرج الباراة بمظهر حضارى يليق بمكانة مصر وشعبها لنعيد للأذهان صورة الجمهور المصرى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2006 ونهيب بالجماهير التعاون فى هذا الشأن تم الـتأكيد على تواجد كافة المستويات الأشرافية و القيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم أمن الإسكندرية يجتمع لوضع خطة تأمين مباراة مصر ونيجيريا غدا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق