مصر 24: وزير قطاع الأعمال العام يستقيل من "إنكوليس" للتأجير التمويلي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام

كتب - مصطفى عيد:

قدم أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام الجديد استقالته من الشركة الدولية للتأجير التمويلي "إنكوليس" لتجنب شبهة تعارض المصالح وللتفرغ لمهام منصبه الجديد الذي جاء في إطار تعديل وزاري قام به المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء شمل 10 وزراء.

وأرسلت شركة "إنكوليس" صورة من استقالة الشرقاوي من عضوية مجلس إدارة الشركة لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منها - أرجع فيها تقدمه بالاستقالة لحرصه على الالتزام الكامل لتجنب أي شبهة لتعارض المصالح وحرصًا على تحقيق الشفافية والنزاهة للوظيفة العامة، والتزامًا بأحكام القانون رقم 106 لسنة 2013 في شأن حظر تعارض مصالح المسؤولين في الدولة.

وطالب الشرقاوي الشركة بقبول الاستقالة اعتبارًا من تاريخ تعيينه بمنصب وزير قطاع الأعمال العام يوم الأربعاء الماضي 23 مارس، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لقبول هذه الاستقالة والإفصاح عن ذلك وفقًا لقواعد القيد بالبورصة المصرية.

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرة إضغط هنا

الخبر | مصر 24: وزير قطاع الأعمال العام يستقيل من "إنكوليس" للتأجير التمويلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق