مصر 24: إلغاء وتأجيل الرحلات الجوية في بريطانيا بسبب العاصفة "كاتي"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
إلغاء وتأجيل الرحلات الجوية في بريطانيا

لندن – (أ ش أ):

تسببت العاصفة "كاتي"، التي تضرب بريطانيا حاليا، في إلغاء وتأجيل عدد من الرحلات في بعض المطارات البريطانية، وفوضى في طرق السفر، بعد أن وصلت سرعة الرياح إلى 100 ميل في الساعة.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية البريطانية تحذيرا باللون "الكهرماني"، ويعني "كن مستعدا" من سقوط أمطار في أنحاء متفرقة، وخاصة في لندن، وفي مقاطعات "ساوث ايست"، وهامبشاير و"ايسل أوف وايت"، و"ساسكس"، و"سيري".

وذكر مطار "هيثرو" - عبر حسابه على تويتر - إنه بسبب العاصفة "كاتي"، فإن هناك تأخيرات وإلغاء للرحلات اليوم الاثنين. كما أعلن مطار جاتويك عن إلغاء وتأخيرات أيضا في الرحلات، مع وصول العاصفة إلى العاصمة البريطانية.

ومن المتوقع أن تزداد سرعة رياح العاصفة إلى أكثر من 130 كم في الساعة، ما دفع هيئة الأرصاد الجوية من التحذير من خطر تساقط الأشجار، ومن الأضرار الواسعة التي قد تتسبب بها الرياح في محطات الطاقة والمطارات.

وأغلقت السلطات جسر الملكة "إليزابيث" في دراتفورد، بجانب جسر "أورويل" بسبب الرياح العاتية. كما تسببت موجة الطقس السيئ في إلغاء معظم رحلات القطارات، بعد أن سقطت بعض الأشجار، نتيجة الرياح العاتية، على خطوط السكك الحديدية.

اشترك الان في خدمات مصراوي وأكسب ٣ ايام ببلاش وادخل سحب علي led ٤٣ بوصة وفرح ست الحبايب للمزيد إضغط هنا

الخبر | مصر 24: إلغاء وتأجيل الرحلات الجوية في بريطانيا بسبب العاصفة "كاتي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق