الوحدة الاخبارى: مسيرة جماهيرية في رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسيرة جماهيرية في رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة

07:23 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

رام الله (أ ش أ)

شارك عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الثلاثاء، في مسيرة جماهيرية وسط مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع المدينة الرئيسية، العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان، والمنادية بالوحدة الوطنية، وضرورة طي صفحة الانقسام بين شطري الوطن.

وطالبوا المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بضرورة الوقوف عند مسؤولياتها، ووضع حد لجرائم الاحتلال، والتحرك العاجل لوقف التصعيد الإسرائيلي ومحاسبة قادة الاحتلال على الانتهاكات التي يمارسونها بحق أبناء شعبنا.

وشهدت المواجهات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة تصعيدا يعتبر الأخطر منذ 2014.

واستشهد سبعة فلسطينيين جراء الغارات الإسرائيلية وأصيب 25 آخرون. وفي الجانب الإسرائيلي أسفر إطلاق الصواريخ عن سقوط قتيل و27 جريحا ثلاثة منهم إصاباتهم بالغة، وأحدهم جندي.

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن جيش الاحتلال تأكيده أن الفصائل الفلسطينية في غزة أطلقت - خلال 24 ساعة الماضية - قرابة 460 قذيفة صاروخية باتجاه إسرائيل، زاعما أن القبة الحديدية تمكنت من إسقاط 100 صاروخ. كما ذكر الجيش أنه هاجم حوالي 160 موقعا في قطاع غزة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: مسيرة جماهيرية في رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق