الوحدة الاخبارى: وزير الأوقاف: الأديان مصدر سعادة الناس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير الأوقاف: الأديان مصدر سعادة الناس

02:52 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن البعض قد يعتقد أن تعطيل الدنيا والخروج منها زهدًا، وهذا فهم خاطئ، معرفا الزاهد بأنه من لم تشغل الدنيا قلبه ولو ملك مثل ما ملك قارون.

وأضاف وزير الأوقاف، خلال اللقاء المفتوح الذي عقده ظهر الثلاثاء، بالقاعة الكبرى بجامعة القاهرة، أن الابتلاء يكون بالخير والشر وما أجمل أن يمن الله على الإنسان بالعفو والعافية، والنعمة في الدنيا والآخرة، وهذا فضل الله يؤتيه من يشاء، ومن هذا قول الله سبحانه وتعالى "ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار".

وقال وزير الأوقاف، إن الأديان مصدر سعادة لم تأتِ لشقاء الناس أو ضيقهم أو تعاستهم، وإنما لإسعادهم، والله تعالى يقول "طه ما أنزلنا عليك القرآن لتشقى".

ونوه، إلى أن هناك تقلبات خلال الفترة الأخيرة، أولها ما يجعلك فى خيار بين الدين والدنيا، متابعا "ما أجمل الدين والدنيا إذا اجتمعا، وقد قالوا الغني الشاكر أعلى منزلة من الفقير الصابر، لأن الغني قد يلهي صاحبه عن الدين".

وأشار إلى أن سيناء ستظل أرض السلام مهما طال بها الزمن.

الخبر | الوحدة الاخبارى: وزير الأوقاف: الأديان مصدر سعادة الناس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق