الوحدة الاخبارى: بسبب 3 ملايين جنيه.. مصدر أمني يكشف تفاصيل انتحار موظف بريد بعد قتل زميله في القليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بسبب 3 ملايين جنيه.. مصدر أمني يكشف تفاصيل انتحار موظف بريد بعد قتل زميله في القليوبية

03:55 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، إن موظفًا بمكتب بريد قليوب أطلق النار على زميله فأرداه قتيلا ثم انتحر بإطلاق النار على نفسه.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"مصراوي" أن لجنة تفتيش من بريد بنها اكتشفت وجود عجز قدره 3 ملايين جنيه في عهدة الموظف ما دفعه لإطلاق النار على زميله ثم على نفسه، مشيرا إلى أنه جرى نقل الجثتين لمستشفى قليوب المركزي وتحرر محضرًا بالواقعة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ لمركز قليوب بإطلاق موظف بمكتب البريد النار على زميله ثم على نفسه.

انتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتبين قيام موظف بمكتب بريد قليوب بإطلاق النار على زميله بطبنجة كانت بحوزته، وبعدها أطلق النار على نفسه، عقب اكتشاف لجنة تفتيش من مكتب البريد الرئيسي ببنها، وجود عجز في عهدته بقيمة 3 ملايين جنيه.

جرى نقل جثتي الموظف وزميله إلى مستشفى قليوب المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الخبر | الوحدة الاخبارى: بسبب 3 ملايين جنيه.. مصدر أمني يكشف تفاصيل انتحار موظف بريد بعد قتل زميله في القليوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق