الوحدة الاخبارى: الأردن يؤكد أهمية اجراءات السعودية بقضية خاشقجي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأردن يؤكد أهمية اجراءات السعودية بقضية خاشقجي

09:51 م السبت 20 أكتوبر 2018

عمان (د ب أ)

أكدت الحكومة الأردنية، اليوم السبت، أهمية الخطوات التي اتخذتها السعودية فيما يتعلق بالتحقيقات بقضية الصحفي جمال خاشقجي.

وقال بيان رسمي للحكومة تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه إن الإجراءات التي اتخذتها السعودية ضرورية في استجلاء الحقيقة الكاملة حول ملابسات هذه القضية، وإحقاق العدالة الناجزة ومحاسبة المتورطين فيها. وعبرت الحكومة عن صادق العزاء لأسرة خاشقجي وذويه.

وقال النائب العام السعودي إن التحقيقات الأولية أظهرت وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بمدينة اسطنبول، حسبما نقلت وسائل إعلام رسمية عنه.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية عن النائب العام قوله إن "المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته".

وشوهد خاشقجي، آخر مرة وهو يدخل القنصلية في الثاني من أكتوبر، ونفت السعودية التعرض له أو قتله.

وأوضح بيان النائب العام السعودي أن "النيابة العامة تؤكد أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن (18) شخصاً جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيداً للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة".

الخبر | الوحدة الاخبارى: الأردن يؤكد أهمية اجراءات السعودية بقضية خاشقجي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق