الوحدة الاخبارى: "مكافحة المخدرات" تضبط 58 "طربة" لمخدر الحشيش و5 آلاف قرص مخدر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"مكافحة المخدرات" تضبط 58 "طربة" لمخدر الحشيش و5 آلاف قرص مخدر

03:08 م الإثنين 20 أغسطس 2018

كتب- محمد الصاوي:

تمكن رجال قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، من ضبط 58 "طربة" لمخدر الحشيش تزن 13,600 كيلو جرام، و5 آلاف قرص لعقار (الكبتاجون) المخدر.

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم -الإثنين-حصل مصراوي على نسخة منه أنه عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط عاطل لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية مستقلاً سيارة وبحوزته 5 آلاف قرص لعقار (الكبتاجون) المخدر.

وأوضح البيان، أنه تم أيضا ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أُعُد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العلمين بمطروح مستقلان سيارة، وبحوزتهما 40 طربة لمخدر الحشيش تزن 10 كيلو جرامات، هاتفي محمول ومبلغ مالي.

وأضاف البيان أنه تم ضبط عاطل لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية مستقلاً دراجة نارية بدون لوحات، وبحوزته 18 "طربة" لمخدر الحشيش تزن 3,600 كيلو جرام وهاتف محمول ومبلغ مالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ووجاري العرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

الخبر | الوحدة الاخبارى: "مكافحة المخدرات" تضبط 58 "طربة" لمخدر الحشيش و5 آلاف قرص مخدر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق