الوحدة الاخبارى: المشدد 10 سنوات لشاب أطلق الرصاص على ابنة عمه في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشدد 10 سنوات لشاب أطلق الرصاص على ابنة عمه في الشرقية

09:28 م الإثنين 16 يوليو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

تحول الدم إلى ماء، في قرية طاروط التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، إذ أقدم شاب على قتل ابنة عمه لوجود خلافات بين والده ووالدها.

طالت خلافات الشقيقين، لكنهما ظلّا شقيقين، لم يُفكر أحدهما في التخلص من الآخر بإنهاء حياته، بينما فكّر الابن الانتقام من عمه في ابنته، فأطلق الرصاص عليها وأصابها في صدرها.

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار مختار ماضي، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، حداد مُسلح، بالسجن المُشدد لمدة 10 سنوات، لاتهامه في القضية رقم 976 جنايات الزقازيق لسنة 2016، بالشروع في قتل ابنة عمه، بسبب خلافات عائلية بين والدها ووالده.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفى الزقازيق المركزي، يُفيد بوصول شيماء. ط. أ. ع. 18 سنة، من قرية طاروط بالزقازيق، مصابة بطلق ناري في صدرها.

وبالتحقيق تبين أن ابن عمها إبراهيم. ع. أ. 23 سنة، حداد مسلح، أطلق النار عليها، لوجود خلافات بين والده ووالدها، وضُبط المتهم، وبالعرض على النيابة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها السابق.

الخبر | الوحدة الاخبارى: المشدد 10 سنوات لشاب أطلق الرصاص على ابنة عمه في الشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق