الوحدة الاخبارى: بالصور- في جولة بمستشفى الجمهورية.. وكيل "صحة الإسكندرية": على الفرق الطبية التواجد طوال اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور- في جولة بمستشفى الجمهورية.. وكيل "صحة الإسكندرية": على الفرق الطبية التواجد طوال اليوم

08:22 م الإثنين 16 يوليو 2018

الإسكندرية - محمد البدري:

أجرى الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اليوم الاثنين، زيارة إلى مستشفى الجمهورية العام يرافقه فريق من قيادات مديرية الشئون الصحية للوقوف على سير العمل بالمستشفى ومتابعة جميع الخدمات الطبية والإدارية المقدمة للمرضى .

تفقد "أبوسليمان" والفريق المرافق له أقسام المستشفى وطلب مراجعة نسبة الإشغال لأسرة القسم الداخلي والعناية المركزة، وكذا أعداد القوى البشرية بجميع التخصصات و أعداد المرضى المترددين على الاستقبال والعيادات الخارجية و قوائم الإنتظار بالعمليات والرعاية التمريضية للمرضى.

فيما قام فريق المرور بمراجعة الملفات الطبية الخاصة بالمرضى والتأكد من تسجيل جميع البيانات الخاصة بالمريض وحالته الصحية.

واستمع وكيل الوزارة إلى مرضى الغسيل الكلوى لمعرفة مدي رضاءهم عن الخدمة المقدمة ولرصد المشكلات على أرض الواقع، فيما تابع جولته المرور على قسم الحضانات و متابعة خطوات تنفيذ علاج الحالات وأيضا المرور على أقسام المطبخ والمغسلة وخزانات الأكسجين والمخازن .

وشدد بالقضاء على قوائم الانتظار وضرورة تواجد فريق طبى متكامل على مدار 24 ساعة بالمستشفى والإبلاغ الفورى عن أي نقص بالمستلزمات الطبية وغير الطبية والمراجعة اليومية لدولاب الطوارئ ومتابعة بدائل الكهرباء والمياه والأكسجين بالمستشفى.

الخبر | الوحدة الاخبارى: بالصور- في جولة بمستشفى الجمهورية.. وكيل "صحة الإسكندرية": على الفرق الطبية التواجد طوال اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق