اخر اخبار مصر اليوم إعلان نتيجة تقييم رؤساء الاحياء بالقاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة نتيجة تقييم رؤساء الاحياء عن الشهر الماضي والتي أسفرت عن فوز حي شرق مدينة نصر بالمركز الاول عن المنطقة الشرقية وحي المعادي عن المنطقة الجنوبية وحي شبرا عن المنطقة الشمالية وحي غرب القاهرة عن المنطقة الغربية .

وأضاف المحافظ الي ان هناك مكافأة خاصة لمصطفي عبد العزيز رئيس حي شرق مدينة نصر نظراً لجهوده الملموسة في التصدي للإشغالات ورفع المخلفات بالحي والعمل علي الارتقاء بعدد من الميادين والشوارع به رغم كبر مساحة الحي مشيراً الي قيام د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية بتكريمه لجهوده في احداث نقلة نوعية بالحي بناء علي تقارير المتابعة التي تقوم بها الوزارة لرصد جهود رؤساء الاحياء في حل المشاكل.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع الدوري لرؤساء الاحياء بحضور السادة نواب المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومديري مديريات الخدمات علي اهمية متابعة رؤساء الاحياء لمسئولي المربعات الموجودة بها ، وان لا مجال للتسامح مع المقصرين وعزلهم من اماكنهم فوراً ونقلهم للعمل بالديوان وانه قام شخصياً بعزل 4 من مسئولي المربعات بأحياء المطرية والساحل والبساتين ومصر القديمة نظراً لسوء ادائهم وإهمالهم في الاعمال المنوطة بهم .

وأضاف المحافظ ان هناك تحسن نسبي في بعض المربعات ولكنها لم ترق الي المستوي الذي يرضي عنه المواطنون .

وأشار المحافظ الي ان هناك تحسن ملحوظ في التزام المحلات والمنشآت العامة بتركيب الكاميرات ووضع صناديق القمامة امام المحلات حيث بلغ عدد المحلات الملتزمة بوضع صناديق القمامة 39876 محل مقابل 34439 محل ملتزم بتركيب الكاميرا من اجمالي 51174 تم رصدهم بعدد 761 شارع بالقاهرة .

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم إعلان نتيجة تقييم رؤساء الاحياء بالقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق