عاجل

اخبار مصر الان مباشر صحيفة هندية: "Good By" أسمن امرأة في العالم.. وشقيقتها تنفي

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دوت مصر
إيمان عبد العاطي أسمن إمرأة بالعالم
محمد طنطاوي
الثلاثاء، 2 مايو 2017 - 21:39
234 مشاهدة

نفت شيماء عبدالعاطي، شقيقة إيمان "أسمن امرأة في العالم" ما نشرته صحيفة "hindustantimes" الهندية، بشأن سفر شقيقتها خلال الساعات القليلة المقبلة إلى الإمارات.

وقالت شيماء في تصريح خاص لـ"دوت مصر" إن إيمان متواجدة بالمستشفى الهندي حتى الآن، وتعاني من سوء تعامل الأطباء والفريق المعالج لها، موضحة أن الطاقم الطبي لا يتابع حالة شقيقتها منذ فترة، ويكتفون بإرسال طاقم تمريض لها كل 8 ساعات.

وأكدت شيماء أن الفيديوهات التي تنشرها المستشفى عبر موقع "يوتيوب" هدفها "الشو الإعلامي" على حد قولها، وأن شقيقتها تتعامل أسوأ معاملة منذ كشفها متاجرة المستشفى بحالة إيمان، وأنهم لا يقدمون لها العلاج المطلوب، ولم يوفوا بوعودهم لها.

وتابعت: جارٍ الانتهاء من إجراءات خروج إيمان من المستشفى الهندي، الذي تتلقى فيه العلاج منذ أكثر من 3 أشهر، والسفر إلى أبو ظبي خلال أيام لتلقي العلاج في مستشفى "برجيل..

وأضحت شيماء أن فريق طبي من مستشفى "برجيل" وصل إلى الهند منذ أسبوع، للانتهاء من إجراءات نقل إيمان، لافتة إلى أن المستشفى سيتحمل جميع تكاليف علاجها وإعادة تأهيلها.

وكانت شقيقة "إيمان" اشتكت من سوء معاملة الطاقم الطبي الهندي لأختها، مؤكدة أنهم استغلوا حالة شقيقتها بهدف "الشو الإعلامي"، ولم يقدموا لها الرعاية الطبية اللازمة، مشددة على أن إيمان لم تفقد نصف وزنها كما زعم الطبيب الهندي المعالج لها، وأنها لم تخسر أكثر من 70 كيلو فقط من وزنها.

وأشارت إلى تعرض شقيقتها لنحو 8 سكتات دماغية، خلال تواجدها بالمستشفى الهندي، وأن الطبيب أبلغها أن "إيمان" لن تسير على قدمها مرة أخرى، على الرغم من وعوده بأنه لن يتركها إلا وهي تمارس حياتها الطبيعية.

وتعاني "إيمان" البالغة من العمر 36 عاماً، من السمنة المفرطة، وتشير التقديرات إلى أنها الفتاة الأسمن في العالم بوزن يصل 500 كيلو جراماً.

وبدأت رحلة معاناة إيمان مع السمنة منذ أكثر من 25 عاما، وظلت ملازمة الفراش طوال السنوات الثلاث الأخيرة، بالإضافة إلى إصابتها بأمراض في الجهاز التنفسي والكبد والمخ وغيرها، بسبب الزيادة المفرطة في الوزن.

اقرأ أيضا

بعد أزمة الطبيب الهندي.. أسمن إمرأة في العالم إلى الإمارات

شاهد ايضا

الجزيرة حرامية.. القناة القطرية تسطو على انفراد دوت مصر وتنسبه لنفسها

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دوت مصر - مصر

0 تعليق