اخبار مصر الان بالصور.. تكريم 50 أُمًّا مثالية بقصر ثقافة الأقصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم العميد أحمد نسيم رئيس مدينة الأقصر نيابةً عن المحافظ محمد بدر، اليوم الإثنين 50 سيدة على مستوى مؤسسات مدينة الأقصر، وذلك خلال الحفل السنوي الكبير الذي أقيم بقصر ثقافة الأقصر لتكريم الأمهات المثاليات لعام 2016.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها الشيخ مدحت عبد الستار عن دور الأم في المجتمع، ثم عرض لفقرات الأقصر للفنون العربية، كما شهد الحفل حضور فضل الله هاشم مدير عام ثقافة الأقصر والذي أكد في كلمته أن هذا التكريم يأتي إيمانًا بدور الأمهات خاصةً العاملات منهن مؤكدا أنه في كل مؤسسة توجد أمهات تفوقن على أقرانهن فاستحقتن أن تكن مثاليات ونموذج يحتذى به.

فيما أشار نسيم إلى أن هذا الحفل يأتي تقديرا وتكريما لدور الأم، التي قدمت تضحيات كثيرة في العديد من المجالات مؤكدا أن هذا التكريم جزء بسيط لرد الجميل لفضل الأم الأقصرية.

وضمت قائمة السيدات المكرمات كلًا من السيدة "سامية إبراهيم يوسف"، من مجلس مدينة الأقصر والسيدة "إنصاف محمد حسن"، والسيدة "سيدة راشد" من ديوان عام محافظة الأقصر، إضافة إلى 47 أُمًّا مثالية على مستوى جميع المؤسسات والمصالح الحكومية بالأقصر، وتم منحهم شهادات تقدير وهدايا تكريما لعطائهن وإخلاصهن في العمل لسنوات طويلة.

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. تكريم 50 أُمًّا مثالية بقصر ثقافة الأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق