اخبار العالم الان مقتل العشرات من القاعدة بغارات جوية في اليمن

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قتل العشرات من عناصر تنظيم القاعدة في سلسلة غارات على معسكرات يحتلها التنظيم الإرهابي في مدينة المكلا اليمنية، فيما دارت مواجهات مسلحة بين قوات الأمن والمقاومة الجنوبية من جهة والعناصر الإرهابية من جهة أخرى في مدينة عدن، بحسب سكان ومصادر محلية.

وقالت مصادر محلية في حضرموت لـموقع 24 الإماراتي إن "مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات على معسكرات لتنظيم القاعدة في مدينة حضرموت".

وقال سكان إن "غارة جوية استهدفت منزل العميد محمد على محسن، أحد القيادات العسكرية الموالية للمخلوع صالح، والذي تستخدمه القاعدة مقرًا لها".

وأكد سكان أن "الغارات الجوية استهدفت معسكر الدفاع الساحلي ومحيط منزل قائد المنطقة العسكرية الثانية محمد على محسن، بالقرب من كورنيش المحضار".

وفي عدن، قال سكان إن "اشتباكات عنيفة دارت بين المقاومة الجنوبية والشرطة من جهة وجماعة القاعدة الإرهابية من جهة أخرى، وتزامنت الاشتباكات مع غارات لمقاتلات التحالف العربي".

وقال السكان إنهم "سمعوا دوي انفجارات عنيفة شمال وغرب مدينة عدن، مصحوبة مع تبادل إطلاق نار من أسلحة متوسطة".

وقال أحد سكان حي البريقة إن "طيران الاباتشي قصف تجمعًا لمسلحين في البريقة".

وقال مصدر أمني إن "الاشتباكات خلفت قتلى وجرحى، لكن لم يفصح عن أي حصيلة، فيما استمرت الاشتباكات حتى منتصف الليل".

الخبر | اخبار العالم الان مقتل العشرات من القاعدة بغارات جوية في اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق