اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. سمير صبري: تقدمت بـ5 بلاغات ضد جنينة وتسببت في إعفائه من منصبه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا، إنه تقدم بـ5 بلاغات ضد المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات على فترات متتالية، مشيرا إلى أنه تقدم بالبلاغ الأول عندما شكك هشام جنينة في جهاز الشرطة بالكامل وتحدث عن فساد وهمي في وزارة الداخلية.
وأضاف صبري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية"المحور"، أنه تقدم بالبلاغ الثاني عندما حصل على وثائق تثبت أن جنينة سرب معلومات سرية لجهات أجنبية وتحديدًا فضائية "الجزيرة" القطرية ذات الطابع الإخواني بحسب بيان نيابة أمن الدولة العليا، والبلاغ الثالث عندما وصلت إليه مستندات تثبت أنه على صلة نسب ومصاهرة مع أعضاء من منظمة حماس أحد أذرع تنظيم الإخوان المسلمين.
وتابع صبري تفنيد البلاغات المقدم ضد جنينة، مشيرا إلى أنه يواجه تهم التأثير على اقتصاد البلاد والإضرار بها، والتشكيك في نزاهة الأجهزة السيادية والرقابية، وتهديد أمن وسلامة واستقرار الدولة ومحاربة الاستثمارات والسياحة، كما جاء في تقرير بيان نيابة أمن الدولة العليا الذي أصدرته اليوم.
ويذكر أنه بعد التحقيق مع رئيس المركزي للمحاسبات اليوم الإثنين، في الإتهامات الموجهه إليه من قبل تيلبة أمن الدولة العليا، فقد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل قرارا جمهوريا بإعفاء هشام جنينة من منصبه اعتبارا من اليوم الموافق 28 مارس الجاري.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. سمير صبري: تقدمت بـ5 بلاغات ضد جنينة وتسببت في إعفائه من منصبه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق