اخبار اليوم مهدي علي: المواجهة صعبة .. وأتمنى مرافقة الأخضر للتصفيات النهائية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمنّى مهدي علي مدرب الإمارات أن يرافق فريقه منتخب السعودية إلى الدور الثالث بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 عندما يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء في أبوظبي في ختام الدور الثاني من التصفيات.

 

 

ويحتاج فريق مهدي علي للفوز في أبوظبي لضمان تأهله للدور الحاسم ولو حتى ضمن أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني على الأقل.

 

 

وقال مدرب الإمارات في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "نتمنى مرافقة المنتخب السعودي إلى الدور الثالث من التصفيات وهذا ما سيتحقق عن طريق الفوز بهذه المباراة الصعبة، وسنقاتل غداً لآخر دقيقة ونطلب مساندة الجماهير وكلي ثقة في اللاعبين".

 

 

وتحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة حيث نفدت تذاكر مدرجات الدرجة الأولى قبل أكثر من 24 ساعة على موعد المباراة بسبب الإقبال الكبير بينما سمح للجماهير الإماراتية بدخول مدرجات الدرجة الثانية مجاناً.

 

 

ونفى علي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للاتحاد الإماراتي على تويتر أن تكون للغيابات في فريقه أي تأثير على أداء لاعبيه الذين يملكون الدافع الكافي للقيام بالمهام المطلوبة وتحقيق الفوز.

 

 

وتفتقد الإمارات - التي فازت 2 - صفر على المنتخب الفلسطيني بالتصفيات يوم الخميس الماضي - لجهود إسماعيل الحمادي وماجد حسن وحبيب الفردان للإيقاف.

 

 

إلا أن مدرب الإمارات أوضح أن: "علي مبخوت مستعد للمباراة ومشاركته ستتحدد بعد حصة التدريب المسائي اليوم. أما إسماعيل مطر فهو في قمة الجاهزية ويشارك منذ أيام في التدريبات الجماعية للمنتخب وسنعلن التشكيلة النهائية بعد التدريب الأخير" نقلًا عن جريدة سبق.

الخبر | اخبار اليوم مهدي علي: المواجهة صعبة .. وأتمنى مرافقة الأخضر للتصفيات النهائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق