اخبار فلسطين اليوم الشرطة تقبض على شخصين لقيامهما بسرقة 15 لوحة أرقام لمركبات في الخليل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين لضلوعهما بسرقة 15 لوحة أرقام لمركبات في أنحاء عدة بمحافظة الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على عدة شكاوى تلقتها الشرطة من مواطنين تعلقت جميعها بقيام مجهولين بسرقة لوحات أرقام مركباتهم أثناء توقفها ليلاً بالشارع العام , على الفور باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجرائم ومعرفة الفاعلين ".

  وأضاف البيان بأنه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة ومراجعة كاميرات المراقبة في الشوارع العامة , فقد تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية شخصين من المشتبه بهما وإلقاء القبض عليهما , حيث اعترفا بقيامهما بسرقة لوحات أرقام لــ 15 مركبة أثناء توقفها ليلاً في الشوارع العامة بغرض بيعها خارج المحافظة .

هذا وأكد البيان ضبط عدد من اللوحات المسروقة بحوزة المشتبه بهما وتوقيفهما لمدة 24 ساعة وإحالتهما للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما حسب الأصول .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الشرطة تقبض على شخصين لقيامهما بسرقة 15 لوحة أرقام لمركبات في الخليل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق