اخبار اليوم أزمة الملاعب المحايدة: المهلة تنتهي والاتحاد الإيراني يرفض

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما زالت أزمة نقل مباريات  الفرق الإيرانية أمام الفرق السعودية في مسابقة دوري أبطال آسيا إلى ملاعب محايدة تلقي بظلالها داخل الاتحاد الآسيوي بعد رفض الاتحاد الإيراني القرار الآسيوي بإقامتها على أراضٍ محايدة.

وبحسب صحيفة "سبق"، كشف مصدر مطلع بالاتحاد الآسيوي أن العقوبات المتوقعة للفرق الإيرانية هو الإبعاد من البطولات الآسيوية، بالإضافة إلى فرض عقوبات أخرى. 

وأبدى الاتحاد الإيراني عدم التجاوب مع القرار الآسيوي حيث لم يتلق  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعلى الرغم من مرور ١٢ يومًا على المُهلة أي رد من أجل تحديد أماكن  مباريات الفرق الإيرانية  المشاركة في  بطولة دوري أبطال آسيا أمام الأندية السعودية، والتي أصدر الاتحاد الآسيوي قرارًا بإقامتها على أراضٍ محايدة وتم منح الأندية السعودية والإيرانية مهلة حتى يوم  الخميس ٢٥ مارس.

من جانب آخر، أكد سلطان المهوس الكاتب الرياضي المهتم بالشأن الكروي الآسيوي لـ (سبق) صحة الأنباء التي تداولت عن عدم إرسال الأندية الإيرانية لأسماء الملاعب والدول المحايدة التي ترغب اللعب بها أمام الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا حتى الآن على الرغم من انتهاء المهلة المحددة لهم من قِبل الاتحاد الآسيوي.

وتوقع المهوس أنه من المقرر أن تتضح الأمور اليوم الاثنين لكون المهلة انتهت في وقت يوم إجازة عمل للاتحاد الآسيوي.

يُذكر أن ناديي الهلال والاتحاد اختارا قطر كأرض محايدة للعب مع الأندية الإيرانية فيما اختار النصر ملعب أهلي دبي بالإمارات، أما الأهلي الفريق السعودي الرابع المشارك آسيويًا فمجموعته لا يوجد بها فريق إيراني.

الخبر | اخبار اليوم أزمة الملاعب المحايدة: المهلة تنتهي والاتحاد الإيراني يرفض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق