اخبار مصر الان الجمعة.. "الآثار" تحتفل بيوم اليتيم بالأهرامات للعام الثاني على التوالي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم منطقة آثار الهرم، يوم الجمعة المقبل، للعام الثاني على التوالي، احتفالية بيوم اليتيم يشارك فيها نحو 800 طفل يتيم ومن ذوى الإعاقة من عدد من الجمعيات الخيرية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد العنانى وزير اﻵثار.

وأشار المركز الإعلامي للمنطقة - في بيان له اليوم الإثنين - إلى أنه تم اتخاذ كل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال الأطفال في هذا اليوم بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا، حيث يتضمن الحفل إقامة مسرح في ساحة أبو الهول لعرض فقرات فنية وترفيهية متنوعة، إلى جانب توزيع عدد من الهدايا العينية والتقاط صور جماعية تذكارية أمام الهرم الأكبر.

ووجهت المنطقة الدعوة للجمهور للمشاركة في فعاليات الحفل لرسم البسمة على وجه الأطفال الأيتام، مؤكدة أن هذا الحفل يأتي انطلاقا من المسئولية المجتمعية للمنطقة، وحرصها على المشاركة في كل الفعاليات المجتمعية خاصة المساهمة في إسعاد الأطفال، والاحتفال بهم بين أهم وأشهر الآثار المصرية في العالم، مما يسهم في نشر التوعية الأثرية وخلق روح الانتماء وحب الوطن لديهم.

الخبر | اخبار مصر الان الجمعة.. "الآثار" تحتفل بيوم اليتيم بالأهرامات للعام الثاني على التوالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق