اخبار تونس " فيفي عبده تفقد القدرة على النطق والحركة بعد تناولها دواء بالخطأ الاثنين 28-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لوعكة صحية شديدة بعد تناولها دواء خاطئ، وحذرت جمهورها من الوقوع في نفس الخطأ. فيفي كتبت على حسابها عبر “أنستجرام”، “عاوزه أقولكم كل غلطة وأنا طيبة أوعوا حد يأخد أي دواء آلا لما يرجع للدكتور ويقرأ النشرة بتاعته كويس جدا لأَنِّي خدت دواء من واحدة صحبتي بثق فيها جدًا لكن الدواء طلع بتاع صرع واكتئاب وكهرباء زيادة في المخ وخلاني مش قادرة أتكلم ولا أتحرك وخلاني مروحش أشوف الفنانة شويكار ولا الفنان حسني شريف”.
الفنانة المصرية أضافت “أنا بحمد ربنا علي كل شي و الحمد الله أنا بقيت كويسة إلي حد ما والحمد الله علي كل شي وكل غلطة وأنا طيبة وما يقع إلا الشاطر”.

الخبر | اخبار تونس " فيفي عبده تفقد القدرة على النطق والحركة بعد تناولها دواء بالخطأ الاثنين 28-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق